وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فريق موظفي الاكاديمية ينتزع كأس الاكاديمية الامنية في كرة القدم

نشر بتاريخ: 29/12/2009 ( آخر تحديث: 29/12/2009 الساعة: 17:00 )
اريحا - معا - العلاقات العامة والإعلام - فاز فريق موظفي الأكاديمية الفلسطينية للعلوم الأمنية لكرة القدم على فريق طلبة الأكاديمية مساء أمس في مباراة البطولة الداخلية للأكاديمية، ما حسم البطولة لصالح فريق الموظفين وتمكنوا من الفوز بكأس البطولة.

جاء ذلك في مباراة على ملعب الاكاديمية حضرها د. كمال سلامة نائب رئيس الأكاديمية، وعدد من الاكاديميين والمدربين العسكرين، وطلبة الاكاديمية الذين أشعلوا الملعب بالتشجيع الحار للفرق المشاركة.

وكان الشوط الاول انتهى بالتعادل السلبي، ولكن اللاعب فادي خليفة حسم نتيجة المباراة لصالح فريق موظفي الاكاديمية بإحرازه هدف الفوز في الدقيقة الثانية عشر من الشوط الثاني.

من ناحيته أوضح الكابتن حسين قدومي أن البطولة كانت بنظام " المغلوب من مرة" ، وأن الفرق المشاركة هي ثمان فرق ( ثلاثة فرق من طلبة البكالوريوس، وفرقتان من طلبة الدبلوم الأمني، وفرقتان من طلبة الدبلوم الشرطي، وفريق الموظفين)، واشار إلى أن الفرق سميت بأسماء شهداء اللجنة المركزية لحركة فتح، وأثنى قدومي على أداء اللاعبين مهنئاً لهم بفوزهم بكأس البطولة.

كما أثنى قدومي بشكل خاص على حارس المرمى لفريق الأكاديمية (عماد سعدو ) الذي تمكن من صد العديد من الاهداف المحققة وحماية مرمى الفريق.

وبعد انتهاء المباراة قدم د. كمال سلامة كأس البطولة لفريق الموظفين الحاصل على المركز الأول، بينما قدم درع البطولة لفريق أبو جهاد الوزير من الدبلوم الأمني وهو الفريق الحاصل على المركز الثاني في البطولة، شاكراً كل اللاعبين في فرق الاكاديمية من طلبة وموظفين على تحليهم بالروح الرياضية.