وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تقرير على قناة العربية يثير إعصار في الكرة الأردنية

نشر بتاريخ: 29/12/2009 ( آخر تحديث: 30/12/2009 الساعة: 12:05 )
بيت لحم - معا - أثار تقرير الزميل الإعلامي في قناة العربية محمد العزة إعصارا كبيرا في الكرة الأردنية حين اشغل الشارع الكروي في التقرير الذي تحدث عن حارس مرمى الحسين اربد عبد الله يوسف الذي يبيع القهوة على قارعة الطريق في موقف حافلات اربد بعد أن وصل به ضيق الحال واليد لهذا المستوى رغم انه يعتبر احد ابرز حراس المرمى في الأردن حاليا هذا ما أوردته مجلة سوبر الاماراتية اليوم .
وأضافت المجلة ان عبد الله يوسف قال في التقرير انه لم يتسلم مستحقاته المالية عن مقدم العقد من نادية في العاملين الحالي والماضي كما انه لم يتسلم راتبه الشهري منذ أكتوبر وبما انه متزوج وينفق على بيت عليه إيجاد مصدر للرزق ,ولم يجد غير بيع القهوة للمارة .
التقرير ما أن تم إذاعته في قناة العربية حتى بدئت الهواتف في العمل والاتصالات على قدم وساق من موظفي الاتحاد من اجل الحصول على نسخة للشريط فيما اتصل عضو مجلس إدارة الاتحاد محمد عليان مرات عديدة مع أصحاب القرار في القناة من اجل عدم بث التقرير من جديد على اعتبار انه يسيء إلى صورة اللاعب الأردني .
العزة الذي تألق في تقديم هذا التقرير أثارت كلماته أيضا زوبعة أخرى حين قال أن التقرير ليس عن بيع القهوة بل عن الشخص الذي يقوم بعملية البيع حيث افترش الطريق بعد ضيق الحال ,هذه ألحاله فرضها الاحتراف الذي طبق في الأردن على عجل ودون أن تتوفر له الموارد المالية , وحتم تقريره بان الملام على وضع اللاعب وغيرة من اللاعبين السابقين والقادمين هو اتحاد اللعبة .
بدورة عبر نادي الحسين اربد عن استهجانه من تصرفات اللاعب التي اعتبرها إساءة للنادي , وبين أن النادي يمر في أزمة مالية خانقة لا يمكنه من الالتزام بتعهداته المالية .
المتابعون لكرة القدم الأردنية عبروا بدورهم عن استهجانهم من رد فعل النادي الذي حول عبد الله يوسف ضحية الاحتراف إلى مذنب كون بحث عن مصدر للرزق ينفق منه على بيته وعياله.
القضية لم تنتهي ويتوقع أن تشهد متابعة من الاتحاد الأردني خلال الأيام القادمة لا سيما أن الزميل محمد العزة وعد بعدم إغلاق الموضوع حتى ينال اللاعب حقه بالكامل ويعيش بمستوى لائق.