وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تجمع المبادرة الطلابي يعقد ورشة عمل حول احتياجات الطالب الفلسطيني

نشر بتاريخ: 29/12/2009 ( آخر تحديث: 29/12/2009 الساعة: 21:20 )
غزة-معا- نظم تجمع المبادرة الطلابي بالجامعة الإسلامية ورشة عمل بعنوان " تحديد احتياجات الطالب الفلسطيني " و ذلك في المقر الرئيسي للمبادرة الوطنية الفلسطينية في مدينة غزة ، حضرها عشرات من طلاب التجمع في الجامعة الإسلامية .
و رحب منسق التجع في الجامعة الإسلامية المبادر خالد ياغي بالحضور و أشار إلى أن هذا العمل يأتي ضمن سلسلة من الورشات و اللقاءات التي يهدف من خلالها التجمع إلى مناقشة الكثير من المواضيع التي تشغل الطالب الفلسطيني في كافة المجالات الثقافية ، العلمية ، الأدبية و السياسية .

و تحدث في الورشة نائب منسق التجمع محمد غزال عن التجمع منذ نشأته عام 2006 م و حتى يومنا هذا و ما رافق ذلك من انجازات و تحديات واجهها التجمع ، كما تحدث غزال عن وضع الجامعات الفلسطينية بشكل عام .

و طرح الطلاب العديد من الأسئلة و الاستفسارات التي أجاب عنها غزال ليبدأ بعدها الطلاب في تحديد الاحتياجات التي هم بحاجة ماسة لها حسب ما يراه كل منهم ، لينتهي اللقاء بالدعوة لضرورة الاهتمام الجاد بتوفير احتياجات الطلاب داخل الجامعات و العمل على دعم و إقرار مشروع صندوق الطالب الجامعي الذي قام بطرحه الأمين العام للمبادرة الوطنية د. مصطفى البرغوثي على المجلس التشريعي .