وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كلية الروضة للعلوم المهنية تنهي الفصل الدراسي الحالي

نشر بتاريخ: 30/12/2009 ( آخر تحديث: 30/12/2009 الساعة: 13:45 )
نابلس- معا- انهت كلية الروضة للعلوم المهنية بنابلس اجراء الامتحانات النهائية لكافة طلبة الكلية بتخصصاتهم المختلفة.

وقال الأستاذ صالح عبد الهادي عميد الكلية إن طلبة التخصصات التي تطرحها الكلية وعددها ثمانية، وهي التمريض و"التخدير والانعاش" وتربية الطفل والفندقة و"إدارة واتمتة المكاتب" والبرمجيات والتسويق وإدارة الأعمال قد انهوا تقديم الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الحالي بنجاح لافت.

وأوضح عبد الهادي أن العملية سارت بهدوء تام وانتهت بنجاح كبير ولم تسجل خلالها أية ملاحظات تذكر، موجها شكره لإدارة الكلية والأساتذة والمراقبين وكذلك الطلبة على مجهوداتهم ودورهم الفاعل في اتمام العملية وخروجها بالشكل اللائق والمطلوب.

وأشار عميد الكية إلى أن الاساتذة والمعلمين يعكفون حاليا على تصحيح الاجابات وتقديم الكشوف النهائية لعلامات الطلبة والتي سيتم الاعلان عنها في العاشر من الشهر القادم بعد مراجعتها وتدقيقها.

ونوه عبد الهادي إلى ان الكلية تستعد فور الانتهاء من ذلك لاتمام التحضيرات لاستقبال الفصل الدراسي الثاني وتسجيل الطلبة الجدد وتحديد المساقات المطروحة والقاعات الدراسية، مشيرا إلى أن الدوام للفصل الثاني سيبدأ في التاسع عشر من الشهر القادم.

وأكد عبد الهادي على الدور الريادي للكلية في خدمة المجتمع، حيث تسعى لرفده بالطاقات والامكانيات المطلوبة من خلال التخصصات المطروحة والتي تتلاءم وحاجاته في مختلف الميادين.

وبهذه المناسبة يتقدم الاستاذ صالح عبد الهادي باسمه وباسم الكلية إدارة وعاملين بأحر التهاني والتبركيات للشعب الفلسطيني عامة بقرب بدء العام الجديد، راجيا من الله أن يكون عام خير على الفلسطينيين وقد عمّ الهدوء والاستقرار وحقق الشعب أمانيه وطموحاته.