وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من المكتب الحركي للمحامين يزور شرطة محافظة نابلس

نشر بتاريخ: 30/12/2009 ( آخر تحديث: 30/12/2009 الساعة: 15:19 )
نابلس- معا- زار وفد من المكتب الحركي للمحامين شرطة محافظة نابلس وكان باستقبالهم مدير شرطة المحافظة المقدم عمر البزور ونائبه الرائد ياسر ابو حنانه.

ورحب مدير شرطة المحافظة بهم، مؤكدا على عمق العلاقة التي تربط الشرطة بقطاع المحامين والعمل المشترك ما بينهم، مشيرا الى حجم القضايا التي تتابعها الشرطة من اجل حفظ الامن والنظام وحجم المذكرات التي تنفذها للمحاكم والقضاء بشكل عام.

واشار المقدم البزور الى تعليمات قيادة الشرطة بتسهيل عمل المحامين والتعاون معهم والتاكيد على احترام انسانية وكرامة المواطن اثناء انفاذ القانون والتشديد على ذلك واستحداث دائرة في قيادة الشرطة تدعى دائرة المظالم وحقوق الانسان، بالاضافة الى ثلاث جهات رقابية من جهاز الشرطة تتابع عملها هي التفتيش وامن الشرطة وامكانية الشكاوي عبر موقع الشرطة الالكتروني، مما يدلل على اهتمام قيادة الشرطة بالنهوض الى الامام بهذه المؤسسة نحو المهنية والاحتراف لتكون شرطة الدولة القادمة.

من جهته اشاد اعضاء الوفد باداء وعمل الشرطة والذي يلحظ تطورا ايجابيا واحتراما كبيرا، مؤكدين على حسن العلاقة مع الشرطة والتي تقوم بواجبها خير قيام، يلحظ من خلال الانتشار الجيد في الميدان وتسريع الإجراءات وتنفيذ المذكرات والتباليغ بسرعة قياسية مما يحافظ على حقوق المواطن وقضاياه كما اشاد الوفد بالاوضاع الامنية المستقرة وانعكاساتها على الحياة اليومية للمواطن، مما زاد بثقته تجاه الشرطة في اخذ حقه عبر القانون.

وفي نهاية الاجتماع اكد المقدم البزور للوفد ان لا رجعة للوراء مطلقا ولا عودة لعهد الفلتان ولا تسمح السلطة بذلك وسنحافظ بكل الطرق على ارواح واعراض واموال ابناء الشعب الفلسطيني والحديث للمقدم البزور.

وضم وفد المحامين كل من الاساتذة جهاد شرف امين سر المكتب الحركي للمحامين في محافظة نابلس ونائبه مازن عمران ومنتصر رواجبه ومن المكتب الحركي المركزي عماد فارس واحمد صوالحة.