وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الحكم المحلي في جنين تصدر عطاءات البنية التحتية

نشر بتاريخ: 30/12/2009 ( آخر تحديث: 30/12/2009 الساعة: 19:45 )
جنين- معا- قامت مديرية الحكم المحلي في محافظة جنين اليوم الاربعاء، بفتح المزيد من عطاءات البنية التحية وذلك بحضور م. محمود عطاطرة مهندس المشاريع في المديرية وممثلين عن الهيئات المحلية المستفيدة المشاريع الممولة من وزارة المالية.

وأوضحت المديرية في بيان وصل "معا"، أن العطاءات على النحو التالي: مشروع تعبيد طرق داخلية في بلدية سيلة الحارثية, ومشروع أعمال خارجية للمدرسة الكورية في بلدية جنين, ومشروع إضافة غرف دراسية في مجلس قروي الطرم, ومشروع تعبيد طرق داخلية في بلدية اليامون, ومشروع تعبيد وإنارة مدخل قرية دير أبو ضعيف، ومشروع إنشاء شبكة كهرباء ضغط متوسط ومنخفض, ومشروع تعبيد مدخل الشارع الرئيسي لقرية فقوعة, ومشروع إنشاء مجمع خدمات في قرية العرقة, ومشروع تعبيد طرق داخلية في مجلس قروي برطعة الشرقية.

وتم فتح عطاءات ممولة من صندوق البلديات وذلك بحضور م. محمود عطاطرة مسؤول دائرة المشاريع في المديرية وبحضور نايف ربايعة رئيس قسم الرقابة والتوجيه في المديرية، و م.محمد ربايعه ممثل صندوق البلديات وكانت كما يلي: مشروع إنشاء مركز رياضي ثقافي في مجلس الخدمات المشترك لقرى شمال شرق جنين, ومشروع إنشاء مركز رياضي ثقافي في مجلس الخدمات المشترك للقرى المتحدة في منطقة ميثلون وسيريس والجديدة.

وأشاد أمين مرعي م. دائرة العلاقات العامة والإعلام في المديرية، بالدور الذي تقوم به وزارة المالية وصندوق البلديات والمؤسسات المانحة الأخرى العاملة في ربوع الوطن فلسطين بهدف تعزيز نهضة وتطور بالهيئات المحلية خاصة في مجال تأهيل وإعمار البنية التحتية.