وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أقبل عام جديد ورياضتنا بخير *بقلم : بهاء القواسمي

نشر بتاريخ: 01/01/2010 ( آخر تحديث: 01/01/2010 الساعة: 13:39 )
نودع العام 2009 بما حمله من آمال وأحلام ويبقى القول هنيئا للأسرة الرياضية الفلسطينية بما أنجزته وهي تحمل آمالنا وتطلعاتنا نحو حياة فلسطينية أفضل تؤمن الحد الادنى من العيش الكريم لشبابنا واجيالنا المتعاقبة ، هنيئا لربان السفية اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية الذي صال وجال واكد علوّ كعب الكرة الفلسطينية ... ونستقبل عام جديد بكل الأمل والثقة برياضتنا الفلسطينية أن تبقى بكل الخير والتقدم والنماء ونحن نتطلع كحق طبيعي لنا أن يكون لنا منشآتنا الرياضية طالبين في الوقت نفسه من صنّاع القرار مزيداً من الاهتمام ومزيداً من المخصصات لرفعة شأن رياضتنا في المحافل العربية والدولية ، أسعدنا جميعا حديث اللواء جبريل الرجوب حين قال عام 2010 سيكون عاماً للتخطيط الإستراتيجي ومأسسة الرياضة الفلسطينية ونحن بدورنا نؤكد من جديد كل الدعم والمساندة للأسرة الرياضية الفلسطينية لأننا نعتبر أنفسنا جزءا أصيلا من هذه الأسرة ونحن نمثل عميد الاندية الفلسطينية فسر أبا رامي وعين الله ترعاك في كل حين .. فأنت الأب الروحي لرياضتنا الفلسطينية لك كل الوفاء والتقدير .

وبمناسبة العام الجديد نبرق التحية الى أنديتنا الفلسطينية والى جمهور الكرة الفلسطينية والى حماة الملاعب الشرطة الفلسطينية الذين كان لهم دور مميز في سير المباريات وخروجها بأبهى صورها ، والتحية أيضا لكل الإعلاميين الذين رافقوا المستديره حيثما حلّت ، والشكر الموصول للأشقاء والأصدقاء في كل دول العالم الذين أخذوا بأيدينا لرؤية النور في المحافل العربية والدولية.
نستقبل هذا العام بكل الطموح لإعادة النظر والتقييم الحقيقيي للمحطات الرياضية على مدار العام المنصرم على أمل أن تتلاشى كل المظاهر السلبية التي رافقت مسيرة هذا العام ، وكلنا ثقة بقيادة سفينة الرياضة الفلسطينية .

* بهاء القواسمي : المدير الإداري - شباب الخليل