وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

معسكر تدريبي لمنتخب الكراتيه في الاكاديمية الامنية

نشر بتاريخ: 02/01/2010 ( آخر تحديث: 02/01/2010 الساعة: 17:14 )
سلفيت-معا- ذكرت دائرة العلاقات العامة والإعلام في الأكاديمية الفلسطينية للعلوم الأمنية أن الأكاديمية استضافت على مدى ثلاثة أيام متواصلة المعسكر التدريبي الأول للكراتيه لأعضاء المنتخب الفلسطيني للكراتيه وذلك بالتعاون بين الأكاديمية والاتحاد الفلسطيني شوتوكان كراتية دو، ويأتي المعسكر ضمن التدريبات الخاصة للاتحاد استعداداً للمشاركة في البطولة العالمية للكراتيه المزمع عقدها في جنوب أفريقيا في نيسان المقبل.

وكان د. كمال سلامة نائب رئيس الأكاديمية قد التقى القائمين على المعسكر، حيث رحب بالمشاركين ناقلا لهم تحيات اللواء توفيق الطيراوي رئيس مجلس أمناء الأكاديمية، وأكد د. سلامة أن الأكاديمية من المؤسسات الفلسطينية الأولى التي تدعم الرياضة الفلسطينية وتسعى إلى تطويرها، داعيا المشاركين إلى بذل المزيد من الجهود في سبيل التقدم واكتساب الخبرة لتحقيق أفضل النتائج على المستوى الوطني والدولي، وقدم د. سلامة درع الأكاديمية للاتحاد تقديرا للجهود التي يبذلها في تطوير ودعم المهارات في الألعاب القتالية في الوطن.

من جانبه تقدم أ. ضرغام عبد العزيز رئيس الاتحاد الفلسطيني شوتوكان كراتيه دو والمشرف على المعسكر بالشكر الجزيل من الأكاديمية لإتاحتها الفرصة للاتحاد الفلسطيني شوتوكان كراتيه دو لعقد المعسكر التدريبي وتقديم جميع التسهيلات والخدمات والمرافق، وقد عبر الأستاذ عبد العزيز عن اعتزاز المشاركين بالأكاديمية مؤكدا بأنها مؤسسة تعليم عالٍ راقية بكل المقاييس على مستوى الكوادر والتكنولوجيا والمرافق، متمنين أن تتاح فرص أخرى لعقد المزيد من المعسكرات، كما أبدى استعداد الاتحاد على عقد بطولات على مستوى الوطن في الأكاديمية لما تحويه من صالات ومرافق مريحة وعملية.

وأوضح أمجد الشيخ منسق المعسكر التدريبي أن المعسكر الذي استمر مدة ثلاثة أيام وقد ضم 35 مشاركا من جميع الفئات العمرية من بينهم 8 إناث، وتركز على فنيات القتال وفنيات الكاتا، وزيادة اللياقة البدنية للاعبين