وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد المصارعة يعقد جلسته الاولى في العام الجديد بمدينة اريحا

نشر بتاريخ: 02/01/2010 ( آخر تحديث: 02/01/2010 الساعة: 13:20 )
الخليل - معا - أفاد مكتب الاتحاد الفلسطيني للمصارعة ان الاتحاد عقد جلسته الأولى في قاعة منتزه النخيل في مدينة أريحا بحضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد ، وقدمت ورقة العمل من سكرتيرة الاتحاد وبعد الإطلاع عليها ومناقشتها بين المجتمعين اتخذت القرارات التالية :

أولا: إقامة بطولة الشهيد عمران أبو حمدية بتاريخ 15 / 1 / 2010 في قاعة نادي طارق بن زياد .
ثانيا : إقامة بطولة المرحوم حسام الرحبي رئيس نادي طارق بن زياد سابقا بتاريخ 22 / 1 / 2010 في قاعة نادي طارق بن زياد .
ثالثا : إقامة بطولة الأندية الفلسطينية الرابعة 29 / 1 / 2010 م في قاعة منتزه النخيل في مدينة أريحا.
رابعا : الاحتفال بذكرى الخامسة والأربعون لانطلاق حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح بتاريخ 6 / 2 / 2010 م في قاعة منتزه النخيل مدينة في أريحا .
خامسا : المشاركة في بطولة إبراهيم مصطفى الدولية التي ستقام في جمهورية مصر العربية في مدينة الأقصر بتاريخ 19 – 21 / 2 / 2010 .
سادسا : إحضار حكام ومدربين من قبل الاتحاد العربي إلى فلسطين لإقامة دورات تدريبية وتحكمية في المصارعة الرومانية والحرة الهواة.
سابعا : سيتم التعميم على جميع الأندية المنضوية تحت راية الاتحاد من اجل المشاركة في هذه البطولات المحلية والدولية .
ثامنا : تعميم على مدربي الاتحاد التقييد باللوائح والأنظمة المعمول بها في النظام الداخلي للاتحاد والانتباه إلى تدريباتهم والابتعاد عن نشر الأخبار بالصحافة غير مقبول ، وبعد الانتهاء من المناقشة انضم للاجتماع مدربي الاتحاد ، حمزة الرجبي ، فلاح أبو حمدية وسامر فراح وقدم كتاب إلى مجلس إدارة الاتحاد ووعد المجتمعين بدراسته في الجلسة القادمة من اجل اتخاذ القرارات المناسبة .
ومن ناحية ثانية ، أفاد رئيس الأكاديمية إبراهيم امريش أن الأكاديمية الفلسطينية ستشارك في جميع البطولات التي ستقام في محافظة أريحا و الخليل وان الأكاديمية جاهزة للمشاركة في جميع البطولات محليا وعربيا ودوليا .
ومن ناحية أخرى سيتم تشكيل لجان للإشراف على هذه النشاطات التي ستقام في عام 2010 .