وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بعد عشرة ايام :عودة بعثة العبيدية الى ارض الوطن

نشر بتاريخ: 02/01/2010 ( آخر تحديث: 03/01/2010 الساعة: 11:16 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري الموفد الاعلامي - كان مساء يوم الخميس يوما مشهودا لبعثة العبيدية التي غادرت الوطن قبل عشرة ايام متوجهة الى الاردن لإقامة معسكر تدريبي هناك فبعد مباراة اليرموك والعبيدية توجهت البعثة الى جمعية العبيدية في الاردن حيث كان في استقبالهم ابناء بلدة العبيدية المقيمن في الاردن الشقيق يتقدمهم شيخ المشايخ شحادة عليان ورؤساء العشائر وابناء البلدة ورجال الاعمال و كان العناق دافئا وحارا وخاصة وان ابناء البعثة سيعودوا في اليوم التالي الى ارض الوطن .

الشيخ شحادة عليان
وقد القى الشيخ شحادة عليان كلمة بهذه المناسبة أكدت عمق العلاقة ما بين الاهل في شرقي النهر وفلسطين وأكد على حرص الجميع على توفير الراحة للبعثة منذ ان وطأت اقدامهم ارض الاردن وتمنى ان يزول الاحتلال حتى يستمر التواصل كما هو حال الشعوب الاخرى .

وأكد الشيخ عليان في حديثة على ان ابناء العبيدية في الاردن يفتحون ذراعيهم دائما لكل ابناء البلدة التي كانت سباقة للنضال الوطني من ان بدأ الاحتلال الاسرائيلي احتلاله في العام 1967 . ولا زالت هذه البلدة كما قال تقدم الشهداء على مذبح الحرية كما ان هناك العديد من الاسرى لا زالوا يقبعون في سجون الاحتلال يدفعون ضريبة محبتهم لفلسطين .

وفي النهاية نقل الشيخ شحادة تحياته الى الاهل في غربي النهر وتمنى للفريق العبيدي التوفيق في الدوري الفلسطيني واكد على انهم سيبقوا داعمين لأهل بلدتهم كما عهدتهم البلدة .

محمد الردايدة " ابو ماجد "
ثم القى الحاج محمد الردايدة رئيس نادي العبيدية كلمة جامعة شكر في بدايتها الاستقبال الحار والدافىء لأهالي البلدة للبعثة وتواجدهم وسهرهم الدائم على راحتها ، وقال اشكركم بإسمي واسماء ابناء النادي وأهل البلدة على ما قدمتموه فإنتم الخيريين فهذا ما عرف عنكم وعن بلدتكم التي تقف شوكة في حلق الاحتلال .

واضاف الردايدة اننا كلنا نقف خلف هذا الفريق الذي يعتبر من المنارات الحقيقية للبلدة الصامدة غربي النهر ، فقد جئنا الى هنا لأننا نثق بدعمكم ومحبتكم للبلدة وانا اعاهدكم على الاستمرار قدما انا وابناء النادي والبلدة حتى يبقى هذا الفريق منارة لهذه البلدة ويقدم هؤلاء اللاعبون افضل المستويات ليحافظوا على بقائهم في الدرجة الممتازة " أ " التي تضم الكبار في عالم الكرة الفلسطينية .

وأشاد الردايدة بجهود اللواء جبريل الرجوب في تطوير الرياضة الفلسطينية وقال ان اللواء الرجوب باني نهضتنا الرياضية الذي لولاه لما وصلت كرة القدم والرياضة الى ما وصلت اليه هو واتحاد الكرة الذي نتمنى له التوفيق .
وشكر االردايدة الرئيس الفخري للنادي السيد اسامه صلاح " ابو الوليد " لمساندته الدائمة للفريق ودعمه المتواصل للنادي ، واطئنانه على البعثة طيلة فترة وجدودها في الاردن وتمنى له التوفيق والسعادة . كما شكر الردايدة السيد علي غنام احد الداعمين للنادي .

البعثة وصلت الى الوطن :
وبعد ان تناول الجميع الحلويات والمرطبات ساد القاعة خيم الحزن ونهمرت الدموع بعد ان تعانق الاخوة والاشقاء حيث غادر الجميع الجمعية ومن ثم غادروا الاردن في صباح اليوم التالي عائدين الى ارض الوطن وقد وصلت البعثة بيت لحم مساء يوم الجمعة .

وقد عبر الطاقم الاداري والمدير الفني للفريق صايل سعيد ومدرب حراس المرمى احمد كامل واللاعبون عن ارتياحهم للأجواء الايجابية والأخوية وروح التعاون الذي ساد اثناء المعسكر التدريبي واجمعوا على ان هذا المعسكر حقق أهدافه وخاصة فيما يتعلق في ارتفاع منسوب اللياقة البدنية والتكتيكية عند اللاعبين وابدوا ارتياحهم بالطريقة الفنية التي وضعها الطاقم الفني للفريق بقيادة صايل سعيد كما انهم عبروا عن ارتياحهم لتلبية احتياجاتهم بشكل سهل وسلس من قبل الطاقم الاداري الذي عمل كخلية نحل طيلة فترة المعسكر التدريبي كما أشادوا بجهود اهالي البلدة والمتبرعين والخيرين ورابطة المشجعين على مواكبتها لأحداث المعسكر التدريبي وتمنوا ان ينعكس كل ذلك في الأداء الذي سيقدمه الفريق في مرحلة الاياب.