وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فياض يشيد بشجاعة الفائزين بجائزة النزاهة كنموذج لموظفي القطاع العام

نشر بتاريخ: 03/01/2010 ( آخر تحديث: 03/01/2010 الساعة: 21:05 )
نابلس - معا - أشاد رئيس الوزراء د. سلام فياض بالمهنية الرفيعة والاخلاص في العمل الذي استحق بموجبه كلاً من حمد علامة موظف الضابطة الجمركية بوزارة المالية، ونيفين الأسمر الموظفة بوزارة التربية والتعليم العالي، جائزة النزاهة لعام 2009، والتي تنظمها سنوياً مؤسسة أمان، واعتبر أن ما قاما به يقدم نموذجاً يُحتذى به في كافة مؤسسات الوطن.

وقال "إن وقوفنا وتكاتفنا في مواجهة الفساد، وتكريس الشفافية والقانون، هو من أهم خطوات بناء دولتنا، وهو واجب وطني مطلوب منّا جميعا، وفي كافة مواقع المسئولية".

وحيا فياض كلاً من علامة والأسمر على الشجاعة والالتزام، ومحاربة الفساد، وأضاف "إن تقديم هذه الجائزة والإعلان عن الفائزين في القطاع العام والمؤسسات الأهلية الأخرى، إنما يساهم في تقديم النماذج الإيجابية ويرفع من وعي المواطنين حول ضرورة تقديم النموذج في عملية مكافحة الفساد".

جاء ذلك لدى استقبال رئيس الوزراء بحضور السيدة لميس العلمي وزيرة التربية والتعليم، كلاً من حمد علامة ونيفين الأسمر، في مكتبه بمجلس الوزراء، تقديراً للعمل الذي قاما به واستحقا عليه الجائزة.

وأشاد فياض بالجهد الذي تقوم به مؤسسة "أمان" على صعيد مكافحة الفساد، ونشر الوعي لمواجهته، وهنأ وزارة التربية والتعليم، والضابطة الجمركية بوزارة المالية على تقديمهما هذين النموذجين المتميزين في تحمل المسئولية بنزاهة ومهنية.

وكان فياض قد وجه في وقت سابق رسالتي تقدير إلى كل من نيفين الأسمر وحمد علامة، على عملهما الذي استحقا عليه هذه الجائزة.