وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أنا مع عميد الأندية شباب الخليل *بقلم:عبد المجيد دسه

نشر بتاريخ: 03/01/2010 ( آخر تحديث: 03/01/2010 الساعة: 19:45 )
ليس غريبا أن يجذب عميد الأندية الفلسطينية قلوب وعقول آهل مدينة الخليل فحسب بل الجمهور الرياضي الفلسطيني كاملتا فكيف لا وان العميد أصبح منارتا لكل الرياضيين الفلسطينيين في جميع اللعب وخاصة كرة القدم والطائرة والشطرنج.

- إن الكتيبة البيضاء بقيادة الكابتن حازم المحتسب الذي يقود هذا الفريق بكل ثقة وقوة. هذا الفريق الذي يلعب وان لم أبالغ بمستوى فريق المنتخب الوطني الفلسطيني من خلال العديد من اللاعبين المميزين على مستوى الوطن والذين لهم الخبرة الكبيرة في اللعب فطريقة اللعب المنظمة والمتقنة بين شادي القواسمي الحارس الكبير وحامي عرين العميد وخط الوسط والهجوم الدال بشكل كبير على المستوى الفني العالي الذي يتميز به أبناء العميد.
-إن النجاح المنقطع النظير على الساحة الرياضية الفلسطينية لتنظيم بطولة المرحوم النائب أكرم الهيموني لفرق الدرجة الممتازة (أ) في جميع مراحل وأوقات البطولة من حيث التنظيم والانضباط و المشاركة الكبيرة لجمهور العميد في جميع مبارياته. إن هذا النجاح لم يأتي صدفة بل أتى بروح العمل الجماعية بين الإدارة والجهاز الفني ورابطة المشجعين والدا عمين للنادي لهم جميعهم الدرو الأبرز في نجاح البطولة وفاءا لروح النائب أكرم الهيموني .

وبذلك أصبحت من خلال إنجازاتك ولعبك الجميل يا عميد الأندية الفلسطينية صاحب اكبر جمهور وفي يرافقك في جميع المباريات داخل وخارج مدينة الخليل فيكون كبار السن قبل الشباب مرافقين مناصرين هاتفين للعميد دون كلل أو ملل.

إن حبك ومكانتك يا عميد الأندية يزداد يوما بعد يوم في قلوب عشاقك ومحبيك بين الجماهير الرياضية في جميع المدن والقرى والمخيمات الفلسطينية.

فلك يا عميد الأندية كل الحب والاحترام والتقدير والأمنيات الدائمة بالنجاح والتوفيق في جميع المحافل والرياضية.