وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غزة - لقاء تعاون بين نقابتي الإداريين والمحاسبين

نشر بتاريخ: 04/01/2010 ( آخر تحديث: 04/01/2010 الساعة: 10:27 )
غزة- معا - قام وفد من مجلس إدارة نقابة الإداريين الفلسطينيين بتنظيم زيارة إلى مقر جمعية المحاسبين والمراجعين الفلسطينية بهدف توطيد العلاقات بين النقابات والاتفاق على صيغة تفاهم مشتركة بين النقابتين بهدف زيادة الامتيازات لأعضاء كل من النقابتين.

وقد ضم وفد نقابة الإداريين كل من د.محمد المدهون نقيب الإداريين، محمد السباح أمين الـسـر، ورائد المزين أمين الصندوق، وبهاء المدهون عضو مجلس الإدارة وإياد برهوم رئيس لجنة رفح وأحمد مهنا عضو لجنة المكاتب الاستشارية علي السبعاوي المدير الإداري للنقابة.

وكان باستقبالهم مجلس إدارة نقابة المحاسبين ماجد البايض نقيب المحاسبين، يوسف الكيالي نائب رئيس الجمعية، حيدر شعت أمين الصندوق، محمد العلمي أمين سر النقابة، محمد المشهراوي أمين سر فرع غزة، عبد الناصر مهنا عضو لجنة المكتب، وسام النديم عضو لجنة التدريب المركزية, أحمد صالح منسق اللجنة الصحية ولجنة المكاتب, رأفت مطير نائب رئيس مجلس إدارة غزة, د. محمد الأعرج عضو مجلس إدارة.

وقـد ألقى د. محمد المدهون نقيب الإداريين كلمة النقابة, شكر فيها نقابة المحاسبين على حفاوة الاستقبال والتكريم وأكد على ضرورة التعاون المشترك بين النقابتين لما له من أثر ايجابي على أعضاء النقابات, وقد تخللت الجلسة مناقشة لعدة محاور رئيسية في آلية التعاون المشترك.

وفي ختام اللقاء تم الاتفاق على تشكيل لجنة التنسيق العليا بين النقابتين لخلق بيئة عمل مشتركة تساعد في تحقيق أهداف كافة أعضاء النقابتين.