وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

احمد زواهرة :اتمنى ان تنظم مثل هذه البطولات دائما

نشر بتاريخ: 04/01/2010 ( آخر تحديث: 04/01/2010 الساعة: 16:32 )
بيت لحم - معا - حاوره وجدي الجعفري - ينحدر من عائلة رياضية ووطنية ،أشقاءه وشقيقاته يلعبون كرة القدم وكرة السلة ، انه حارس مرمى فريق ابداع الذي كان لي معه هذا اللقاء :

الاسم : احمد ابراهيم حمدان زواهرة
النادي : ابداع
تاريخ الميلاد : 12/4/1996
الصف : الثامن
المدرسة : ذكور الدهيشة الاعدادية
الهواية :كرة القدم والدبكة
مركز اللعب : حارس مرمى

على هامش بطولة مواليد 1996 التي نظمتها اللجنة الفرعية في بيت لحم لفت نظري الاداء المقنع الذي قدمه حارس مرمى فريق ابداع اللاعب " احمد زاهرة " حيث حافظ هذا الحارس على نظافة شباكة طيلة البطولة وحتى المباراة النهائية التي جمعت فريقه فريق ابداع مع كريمزان واثر خطأ دفاعي دخل مرماه هدف واحد لتنتهي المباراة لصالح فريق كريمزان ويتوج فريقه في المركز الثاني .

ولا ابالغ إذا قلت ان انه كان سببا مباشرا في وصول فريقه الى المباراة النهائية .

اللاعب احمد زاهرة يحب كرة القدم ويعشقها كثيرا ويحب الدبكة الشعبية فهو مشارك في فرقة ابداع للدبكة الشعبية " الجيل الخامس " والتي اصبح لها شهرة عربية ودولية .

أعتقد والقول للحارس الابداعي ان مثل هذه البطولات تنشط الشباب خاصة نحن صغار السن ومن الضروري عمل عدة بطولات لنا حتى يرتفع مستوانا ، وأضاف أعجبت باللاعب حازم عبد الله من واد النيص وكذلك زميلي في الفريق محمد رمضام واسامه فراحين .

فريق العبيدية وفريق واد النيص يلعبان كرة جميلة فقد تميز أدائهما بالتمريرات الارضية الجميلة كما ان اهدافهما ملعوبة وخاصة فريق واد النيص . يجب على ادارات الاندية ان تهتم بنا وتعين لنا المدربين الاكفاء لاننا عماد الفرق الاولى في الاندية وخاصة بعد التطور الرياضي في فلسطين .