وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ابرز قرارات اتحاد الطائرة في جلسته السادسة عشر ة

نشر بتاريخ: 04/01/2010 ( آخر تحديث: 04/01/2010 الساعة: 14:42 )
الخليل - معا - أفاد أسامة الجوابرة أمين سر الاتحاد أن اجتماعاً للإتحاد قد عقد في مقره برام الله واتخذ القرارات الآتية:
1. ثم تلاوة محضر الجلسة السابقة والمحافظة عليه.
2. الكتب الواردة:
- كتاب الاتحاد العربي: اطلع أمين سر الإتحاد على الكتاب الوارد من الإتحاد العربي حول المشاركة في البطولة العربية الثامنة والعشرون للرجال، حيث قرر الإتحاد مشاركة ناديين من فلسطين هما نادي الصداقة من غزة، ونادي سنجل من الضفة الغربية، علماً أن الموعد النهائي لإرسال الموافقة على المشاركة هو 20/12/2009 ولم يصل كتاب الإتحاد الاّ بتاريخ 29/12/2009.
- الكتب الواردة من نادي جيوس وعزون وجينصافوط حول ما حصل في بطولة الكأس، وقد تم تشكيل لجنة لتقصي الحقائق، مكونة من يحيى بصة، أسامة الجوابرة، فخري نجوم، معروف شطارة، داود متولي، هذا وسيتم عقد اجتماع للجنة في وقت لاحق.
3. كتاب نادي أماتين، وقد تم الإطلاع على الكتاب، حيث قرر الإتحاد وبعد انتهاء دوري الكأس فتح باب تحرير اللاعبين، وعندها سيحق لكل نادي تسجيل أي لاعب.
4. بطولة الكأس: قرر الاتحاد إستكمال دور الأربعة في الكأس يوم السبت الموافق 2/1/2010 على صالات نابلس، وستحدد الصالة في ما بعد.
5. هيكلية الاتحاد: بعد إجراء إعادة هيكلة الاتحاد، تم رفع كتاب للجنة الأولمبية، وقد تم الرد من اللجنة بعدم شرعية الهيكلية، وإعادة المناصب الى ما كانت عليه، حيث يتم اعادة منصب أمانة لسر لأسامة الجوابرة، وأمانة الصندوق لفخري نجوم، والمسابقات لزياد صبري.
6. الانتخابات المبكرة: قرر الإتحاد وبأغلبية الحضور، وبالرجوع الى الوزارة واللجنة الأولمبية للمصادقة على اجراء انتخابات مبكرة، وفي حال الموافقة من الجهات الرسمية سيتم تحديد موعد الانتخابات المبكرة.
7. دوري الانتظار: صعد كل من نادي شباب الخليل ونادي حجة وميثلون والتعامرة وواد رحال الى مصف أندية الدرجة الثالثة، هذا وسيقام دوري بين كل من بيت عوا وكفر الديك والجديدة لصعود إحدى الفرق السابقة.
8. اجور الحكام: تم الاتفاق مع رئيس الاتحاد على صرف اجور الحكام وبخاصة حكام الخليل قبل الانتهاء من بطلة الكأس.