وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية النصيرات تشرع بتطوير أرض (الحرثاني) لنقل السوق المركزي عليها

نشر بتاريخ: 04/01/2010 ( آخر تحديث: 04/01/2010 الساعة: 21:10 )
غزة - معا -شرعت بلدية النصيرات بالمحافظة الوسطى وسط قطاع غزة في تطوير أرض الحرثاني غرب المخيم من اجل نقل السوق الأسبوعي (سوق الاثنين) عليها .

وقال أ. محمد أيو شكيان رئيس بلدية النصيرات في بيان وصل لوكالة معا إنه تم العمل في المشروع المذكور،مشيراً إلى أنه سيتم تبسيط وتطوير الأرض ، وتعبيدها خلال الفترة القادمة .

وأضاف أبو شكيان :"تم دراسة هذا الاقتراح الهادف إلى نقل السوق من قبل البلدية وبعض جهات الاختصاص ، وتم التأكد من أهمية نقل سوق الاثنين بعد تلقى البلدية العديد من الشكاوي من المواطنين نتيجة للازدحام وإغلاق الطرق وللمصلحة العامة ".
وأوضح أن عملية نقل السوق إلى أرض الحرثاني غرب المخيم يأتي في سياق المرحلة الثانية من خطة البلدية المتمثلة في تنظيم الشارع الرئيسي (الشارع العام ) وإزالة التعديات وتنظيم السوق.

وأكد أن بلدية النصيرات ستستمر في العمل والعطاء رغم الظروف والصعوبات التي يعاني منها سكان القطاع المتمثلة في الحصار الجائر ونقص المواد الخام والإمكانات المستعملة في العمل.

وأكد أبو شكيان أن الحصار الإسرائيلي لن يكسر عزيمة البلدية وستستمر البلدية في تقديم أفضل الخدمات لكافة سكان المخيم .

وفي ختام تصريحه تقدم رئيس وأعضاء المجلس وموظفي البلدية وأهالي النصيرات لآل الحرثاني بالشكر والعرفان لوقوفهم بجانب أهل النصيرات.