وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس بلدية وادي السلقا يطالب وزارة الداخلية بتوفير الحماية اللازمة للممتلكات العامة

نشر بتاريخ: 02/05/2006 ( آخر تحديث: 02/05/2006 الساعة: 13:17 )
غزة- معا-طالب رئيس بلدية وادي السلقا عبد المهدي أبو مغصيب في محافظة وسط قطاع غزة اليوم، وزير الداخلية سعيد صيام بتوفير الحماية اللازمة للممتلكات العامة بالمنطقة.

ودعا أبو مغصيب في بيان وصل" معا" نسخة منه إلى ضرورة العمل على إيصال خطوط الهاتف إلى المنطقة بعد قطع الاتصال الداخلي والخارجي عنها إثر سرقة الخطوط الرئيسة من فئة ضالة على حد تعبيره لا يهمها مصلحة الوطن والمواطنين.

وأوضح أبو مغصيب أنه قام بإبلاغ شركة الاتصالات الفلسطينية ومديرية الشرطة والمحافظة لمحاولة ضبط هذه الفئات الضالة وتقديمها للعدالة، مناشداً العمل سريعاً على الحد من هذه الظواهر التي باتت تقلق الجميع في المنطقة.

وأضاف أبو مغصيب أنه قدم بلاغ مديرية شرطة المحافظة الوسطى، للعمل على تسيير دوريات للشرطة لحراسة المواطنين والممتلكات العامة والخاصة حتى يتم الحد من مثل هذه الظاهرة.

من جهته أفاد العقيد اجميعان أبو منديل مدير شرطة المحافظة الوسطى أن المديرية سارعت على الفور بحماية المنطقة من هذه الفئة الضالة، مطالباً المواطنين في المنطقة الالتزام بالهدوء ومساعدة أفراد الشرطة في تنفيذ مهامها في المنطقة.

وأضاف أبو منديل أن كافة أقسام الشرطة بالمنطقة الوسطى تستقبل شكاوي المواطنين وتسعى إلى حلها لضمان الأمن والسلامة لكافة المواطنين بما فيها فرع المباحث العامة .

ويشار إلى أن منطقة وادي السلقا تعرضت للعديد من محاولات السرقة وخصوصاً محول الكهرباء الذي يغذي المنطقة.