وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

د.واصل ابو يوسف يشارك في حفل دورة تأهيل (قادة السرايا) باريحا

نشر بتاريخ: 06/01/2010 ( آخر تحديث: 06/01/2010 الساعة: 12:05 )
اريحا- معا- شارك الدكتور واصل ابو يوسف الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية، وعضو اللجنة التنفيذية بحفل تخريج دورة تأهيل الضياط السايعة (قادة السرايا) والذي اقيم مساء اليوم الثلاثاء في هيئة التدريب الفلسطيني بأريحا والذي اعتبر خريجي الدورة حماة الوطن والمواطن .

هذا وضمت الدورة 97 متدربا من الضباط الجامعيين من جميع الاجهزة الامنية، واستمرت لمدة ثلاثة اشهر تلقوا خلالها منهاجا شاملا للعلوم الامنية والعسكرية، وقد تخلل الحفل عرض عسكري وعرض التايكواندو .

وحضر حفل التخريج وزير الداخلية سعيد ابو علي، ومحافظ اريحا كامل حميد وذياب العلي قائد القوات وجمعة حمدالله رئيس هيئة التدريب الفلسطيني والعميد الركن محمد سليمان قائد مدرسة التدريب الامن العام بالاضافة الى عدد من الشخصيات الاعتبارية والذين كرموا في نهاية الحفل الى جانب الدكتور واصل الطلبة الخريجين.

يذكر ان علاء حسن محمد موسى حصل على المرتبة الاولى وخليل مروان حج احمد كان في المرتبة الثانية بينما حصل وأفت محمود عبد الرحمن على المرتبة الثالثة.

كما وحضر الاحتفال عدد من كوادر جبهة التحرير الفلسطينية كان من بينهم امين سرها في اريحا والاغوار غازي ابو الهيجاء وشكري سعيد عضو قيادة اقليم وشحادة ابو الهيجاء ( عريف الحفل ) عضو قيادة اقليم وامل ابو شوشة مدير مكتب المراة في الجبهة ولبنى سلامة مدير المكتب الاعلامي للتنظيم.