وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لجنة المرأة إقليم شمال الخليل تعقد دورتين حول الانتخابات والديمقراطية

نشر بتاريخ: 06/01/2010 ( آخر تحديث: 06/01/2010 الساعة: 12:24 )
الخليل- معا- عقدت لجنة المرأة التابعة لحركة فتح في إقليم شمال الخليل اليوم دورة تحت عنوان " الانتخابات التشريعية والرئاسية القادمة.

وقدمت سحر أبو خيران المكلفة باللجنة المرأة في إقليم شمال الخليل حول دور وأهمية مشاركة المرأة في الانتخابات واثر ذلك على العملية الانتخابية.

وحاضر في الورشة كل من أكرم الشروف وخالد اطميزي، حول مفهوم الانتخابات والعملية الانتخابية والدور المهم للمرأة الفلسطينية في الانتخابات القادمة سواء من حيث العمل في اللجان الانتخابية أو الترشح في الانتخابات القادمة.

كما عقدت الحركة بالتعاون مع الحزب الاشتراكي السويدي- مقاطعة اويسالا لاقاليم الحركة جنوب الضفة دورة بعنوان "اثر الديمقراطية على حقوق الانسان" في مقر اقليم شمال الخليل، وقد استمرت الدورة ليومين، حيث شارك فيها اقاليم محافظة الخليل الاربعة واقليم بيت لحم بحضور 53 مشاركا ومشاركة.

وكان في استقبال الوفد كل من الدكتور محمد الحروب امين سر اقليم شمال الخليل، وخالد اطميزي مسؤول ملف اعداد الكادر في الاقليم وراتب اعبيات مسؤول ملف اعداد الكادر باقليم بيت لحم.

وقد اكد الدكتور الحروب في كلمته الافتتاحية للدورة على اهمية العمل المشترك مع الحزب الديمقراطي السويدي ولما لهذا الحزب من اثر كبير في نشر صورة الشعب العربي الفلسطيني لدى الرأي العام الاوروبي.

واكد رئيس الوفد " بيتر" على قوة ومتانة العلاقة بين حركة فتح والحزب الاشتراكي السويدي واستمرار هذه العلاقة التاريخية خدمة لكلا الشعبين في فلسطين والسويد.

وابدى حرصه الشديد على عمل كل ما يلزم من اجل نصرة الشعب الفلسطيني وقضيته.