وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انتخاب هيئة إدارية جديدة لجمعية المكتبات والمعلومات الفلسطينية

نشر بتاريخ: 06/01/2010 ( آخر تحديث: 06/01/2010 الساعة: 13:33 )
الخليل-معا- جرت انتخابات لاختيار هيئة إدارية جديدة لجمعية المكتبات والمعلومات الفلسطينية على مستوى الوطن، تحت إشراف وزارة الداخلية ووزارة الثقافة.

وجرت عملية الاقتراع في ثلاث مناطق اقتراع في الشمال في مكتبة بلدية نابلس والوسط في مكتبة بلدية رام الله والجنوب في مكتبة بلدية الخليل.

وقد اشرف على عملية الاقتراع في المناطق الثلاث لجنة لكل منطقة وممثل عن وزارة الداخلية وممثل عن وزارة الثقافة، وقاد عملية الاقتراع فدوى الشاعر مدير عام دائرة الجمعيات والهيئات الخاصة في وزارة الداخلية وعن جمعية المكتبات رندة كمال منسقة اللجنة التحضيرية للانتخابات.

وبلغ عدد أعضاء الهيئة العامة 89 عضوا من مختلف محافظات الضفة، ترشح منهم 11 عضوا تنافسوا على ستة مقاعد مخصصة لمحافظات الضفة.

وفاز في الانتخابات كل من: حسن السعيد حصل على 69 صوتا، أحمد نافع وحصل على 59 صوتا، وهيب الشريف وحصل على 49 صوتا، د. إبراهيم خضر وحصل على 49 صوتا، فتحي علقم وحصل على 42 صوت، ابتسام زحيكه وحصلت على 39 صوتا.

وستعقد الهيئة الإدارية الجديدة أول اجتماعاتها خلال الأسبوع القادم لتوزيع المناصب الإدارية والبدء بوضع الخطط لإطلاق الفعاليات والأنشطة لعام 2010 للجمعية.