وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مديرية التربية والتعليم في قباطية تختتم معرضها المركزي السادس للانشطة المدرسية

نشر بتاريخ: 02/05/2006 ( آخر تحديث: 02/05/2006 الساعة: 19:14 )
جنين - معا - اختتمت مديرية التربية والتعليم في قباطية معرضها المركزي السادس للانشطة المدرسية في مدرسة بنات قباطية الثانوية الغربية.

وتضمن المعرض عدة زوايا حيث تشكلت من زوايات منهجية وتعليمية وصحية وتشكيلية ورسوات ووطنية واقتصادية وزراعية وتراثية حيث تضمن مجموع اعمال طلابية منهجية عبارة عن تجسيد قدرات مهارات تطبيقية للمنهاج الفلسطيني الجديد واجراء بعض الاثراءات على بعض المواهب الفنية من قبل الطلبة تعمل على تنمية قدراتهم وتنمية الذوق الفني لهم.

وقال محمد محرم مشرف فني في تربية قباطية ان حوالي 100 مدرسة تابعة لتربية قباطية شاركت في المعرض بهدف تبادل الافكار بين الطلبة والمعلمين ، مضيفا :" ان هذه الاعمال جاءت لمختلف الاعمار والمستويات بفروقات فردية مختلفة تمثل تنوع في الخامات الفنية ومجالات الفن".

من جهته قال محمد طاهر سلامة مدير التربية والتعليم في قباطية :"ان الهدف من المعرض هو هدف تربوي الى جانب ابراز قدرات طلابية وتنمية انواع المهن والقدرات لدى الطلبة.

واضاف مدير تربية قباطية :" كما ان المعلمون شاركوا بريشتهم في زاوية ناجي العلي"حنظلة " حيث قام المعلمون برسم رسومات حنظلة على لوحاتهم وعرضها في المعرض".

و وجه سلامة شكره الى كل القائمين على المعرض وخص بالذكر المعلمين والمعلمات الذين تعبوا جدا وعملوا انجاح المعرض.