وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بعثة متنخبتا الاولمبي القلسطيني وصلت تونس

نشر بتاريخ: 07/01/2010 ( آخر تحديث: 07/01/2010 الساعة: 17:08 )
تونس – معا -* من وضاح العيسوي الموفد الاعلامي - وصلت الى العاصمة التونسية بعثة منخبنا الاولمبي بكرة القدم بعد رحلة استغرقت 4 ساعات بالطائرة بعد ان امضوا ليلة في العاصمة الاردنية عمان وتأتي زيارة البعثة بهدف اقامة معسكر تدريبي لمدة 14يوم ستخلله لقاء مع المنتخب الاولمبي التونسي .

وما ان وصلت الطائرة الى مطار قرطاج الدولي حتى كان في استقبالهم سعادة سفير فلسطين في تونس سلمان الهرفي ومدير عام وزارة الرياضة والشباب التونسية محمد الزريبي ونائب رئيس لبجامعة التونسية بكرة القدم فاروق عبدالله وناصر جادالله المستشار الثقافي في سفارة فلسطين وماجد عثمتن المستشار الاداري في السفارة .

وقال محمد الزريبي باننا في تونس سعداء بزيارة البعثة الفلسطينية لتونس وهي رد لزيارة منتخبنا الاولمبي لفلسطين وهذه تزيد العلاقة الاخوية والمتانة بين الشعبين التونسي والفلسطيني ونحن نقف الى جانب شعبنا الفلسطيني في محنته لنرى مستقبله في احسن الاحوال .
وقال فاروق عبدالله نائب رئيس الجامعة التونسية بكرة القدماننا سعداء باحبتنا واشقاءنا في العثة الفلسطينية ونريد الان ان نرد الجميل الذي لاقيناه اثناء زيارتنا الى فلسطين قبل شهرين.

اللواء جبريل الرجوب على تواصل بالبعثة .
اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على تواصل دائم بالبعثة منذ مغادرتها ارض الوطن واطمئن على سلامة افراد البعثة من لاعبين وطاقم تدريبي اداريين واعلاميين وكان على اتصال مع سفارتنا في تونس حتى وصول البعثة الى مدينة قرطاج التونسية حيث افامة البعثة وقال محمد ابو خلتم رئيس البعثة بانه لامعيقات حصلت مع البعثة ووفرت لها كل سبل الرخة وتأمين كل احتياجاتها بناءا على تعليمات وتوجيهات رئيس الاتحاد اللواء جبريل الرجوب .

البعثة الفلسطينية نفيم في فندق المرادي .
ستمكث اليعثة الفلسطينية في فندق المرادي التابع للنادي الترجي التونسي في مدينة قرطاج التونسية وان سفارة فلسطين وضعت كل طواقمها نحت تصرف البعثة وننواصل معهم ساعة يساعة ويقيم مع الوفد مندوب السقارة محمد السيد وسلمت السفارة ادارة البعثة برنامجها طيلة قترة الاقامة .

تدريبات المنتحب مرتين في اليوم
وضع موسى يزاز مدرب المنتخب الاولمبي برنامجا لتدريبات المنتخب بمعدل مرتين في اليوم صباحا ومساءا واضاف بزاز بانه لا اصابات توجد بين اللاعبين
العلم الفلسطينى يعانق العلم التونسي في استاد ادس .
شاركت يعثة المنتخب الفلسطيني في احتفالية النادي الافريقي التونسي بمناسبة مرور 90 عاما على تأسيسه من جلال حضوره المياراة الدولية التي جمعت النادي الافريقي مع فريق اوليمبك ليون الفرنسي في استاد رادس التونسي الدولي بحضور اكثر من 40 الف منقرج وحمل لاعبو منتخبنا العلمين الفلسطيني والتونسي مشجعين النادي الافريقي .
طاقم من تلفزيون فلسطين يرافق البعثة ويعد تقريرا يوميا مكون من محمد تبو علوي والمصور اهمد الهرباوي .

اما افرلد البعثة فهم اللاعبون .
محمد شبير وعمر ابو رويس وتوقيق حماد ومصطفى سليم وعلي عايش وهشام صالحي وتمرك سيوري وجهاد صقر ونديم براغثة وعيد الحميد ابو حبيب وسليمان عبيد وحمزة وهدان وساجد كراكرة واحمد حامد وادهم ابو رويس ومحمد خويص وعبد سلامين ووسيم عقاب وحسام وادي وسامر هلسة وثائر قراعين ورئيس البعثة محمد ابو حلتم ومدير اداري محمد حماد ومدرب موسى بزاز ومساعد مدرب مهند عمرومدرب حراس مرمى حسن شعار ومسؤل مستلزمات ماجد حماد وموفد اعلامي وضاح العيسوي ومحمد ابو علوي واحمد هرباوي من تلفزيون فلسطين .وفنحي حمدي اداري .