وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التوجيه السياسي ونواب الوسطى يتفقدون المراكز الأمنية وسط القطاع

نشر بتاريخ: 07/01/2010 ( آخر تحديث: 07/01/2010 الساعة: 15:37 )
غزة- معا- تفقدت هيئة التوجيه السياسي والمعنوي ونواب المجلس التشريعي ووفد من قيادة حركة حماس المراكز الأمنية التابعة للشرطة المقالة وسط قطاع غزة.

وقد ضم الوفد النائب سالم سلامة والنائب عبد الرحمن الجمل والأستاذ موسى السماك أحد قادة الحركة بالمنطقة، وعدد من أعضاء هيئة التوجيه السياسي، بالإضافة إلى محافظ الوسطى المقدم محمد أبو زايد.

واستهل الوفد زيارته بمركز شرطة المعسكرات بمخيم النصيرات حيث كان في استقبالهم مدير المركز الرائد فؤاد أبو يطيحان وتباحث الوفد أهم المشكلات والعوائق التي تواجه المركز، ومن أهمها صغر حجم المبنى وضيق السجن الموجود واكتظاظه بالسجناء، وقلة سيارات الشرطة اللازمة لانجاز العمل.

وفي ذات السياق تفقد الوفد مركز شرطة الزهراء، حيث كان في استقبالهم مدير المركز النقيب بشير أبو مطير وعدد من عناصر الشرطة، واستمع الوفد إلى أهم المشاكل والعوائق التي يواجهها هذا المركز، ووعد الوفد بإيجاد حلول تتناسب مع الإمكانيات المتاحة.

وأكمل الوفد جولته متنقلاً بين مواقع الشرطة البحرية على شاطئ مخيم النصيرات ومدينة دير البلح، وكان في استقبالهم مسؤول الموقع النقيب رامي نوفل، حيث شملت الزيارة طرح أهم المشاكل التي تواجه الشرطة البحرية والإمكانيات المتاحة للعمل على إيجاد حلول مناسبة لها.

كما تفقد الوفد مقر شرطة دير البلح، وكان في استقبالهم مدير المقر النقيب إسماعيل أبو راشد، واستمعوا إلى العوائق التي يواجهها عناصر الشرطة، والتي تتزايد مع مرور الوقت.

وأكمل الوفد جولته متنقلاً بين مقر الشرطة الخاصة ومكافحة المخدرات وشرطة البلديات، وصولاً إلى شرطة المباحث العامة، وختاماً بمقر شرطة المحافظة الجديد.

وفي نهاية الجولة شكرت قيادة هيئة التوجيه السياسي والمعنوي، نواب المجلس التشريعي ووفد حركة حماس والمحافظ على جهودهم في إنجاح هذه الجولة الميدانية.