وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النضال الشعبي: ارادة شعبنا ستنتصر ولن ترهبه جرائم الاحتلال

نشر بتاريخ: 08/01/2010 ( آخر تحديث: 08/01/2010 الساعة: 12:40 )
غزة- معا- قال أنور جمعة الناطق الإعلامي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني بان إرادة الشعب الفلسطيني ستنتصر و لن ترهبه جرائم الاحتلال وعدوانه الذي يستهدف كل ما هو فلسطيني.

وأضاف جمعة في بيان وصل "معا" إن التصعيد العسكري الجديد للاحتلال و عودة عمليات القصف والإغتيال تدل على الطبيعة العدوانية و العقلية العنصرية للاحتلال وحكومته اليمينية.

ونددت الجبهة على لسان ناطقها الإعلامي بالجرائم التي ارتكبها الاحتلال ليلة أمس في مناطق مختلفة من قطاع غزة، موضحا إن عمليات استعراض القوة التي يقوم بها الاحتلال بطائراته و بوارجه الحربية و دباباته لن تخيف شعبنا ولن تزيده سوى تمسكاً بحقوقه الوطنية وإلتفافاً حول قيادته الشرعية قيادة منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي الوحيد للشعب.

وقال جمعة:" لن يفلح الاحتلال في تركيع الشعب الفلسطيني وفرض الإستسلام السياسي عليه أو انتزاع المواقف منه مهما استخدم من ضغوط عسكرية وسياسية واقتصادية وأن الشعب الفلسطيني الذي ناضل و ما زال من أجل أنبل وأعدل قضية عرفتها الإنسانية في التاريخ الحديث وقدم التضحيات الجسام من شهداء وأسرى وجرحى عبر سنوات طويلة من النضال الوطني لن يتراجع أو يتواني عن مواصلة نضاله حتى تحقيق أهدافه الوطنية في الحرية والعودة وتقرير المصير و إقامة دولته الفلسطينية المستقلة ذات السيادة الكاملة و عاصمتها القدس".