وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شباب العبيدية يعزز صفوفه بلاعب اليرموك المصري

نشر بتاريخ: 08/01/2010 ( آخر تحديث: 08/01/2010 الساعة: 13:49 )
عمان – معا - صالح حساسنة - نجح نادي شباب العبيدية ، أحد أندية الدرجة الممتازة "أ" في التعاقد مع لاعب اليرموك الأردني محمد المصري على سبيل الإعارة ، خلال الاجتماع الذي عقد يوم الخميس بين رئيس نادي العبيدية ، السيد محمد ماجد ردايدة، وإدارة نادي اليرموك ممثلة برئيس ناديها وأعضاء إدارتها، وبحضور اللاعب محمد المصري ، وإدارة نادي المجد، ممثلة بالسادة محمد علي حساسنة وسامي حسن ، وجميل جدوع .

وتناقش الحضور ، موقف فريق العبيدية ، الذي يخوض غمار دوري الشهيد أبو علي مصطفى ، والذي أقام مؤخراً معسكرا تدريباً مغلقاً في العاصمة الأردنية عمان ، وأهمية التعاقدمع لاعبي تعزيز للفريق في دور الإياب من عمر الدوري، مثمنين دور فريق اليرموك في تفهم موقف الفريق الفلسطيني، وإعطائهم للاعب فريقهم الأول محمد المصري على سبيل الإعارة لمدة 4 أشهر ، دون الكشف عن التفاصيل المالية المبرمة بالعقد .

هذا وسيغادر اللاعب محمد المصري مع رئيس نادي العبيدية محمد ردايدة ، في وقت لاحق إلى مدينة بيت لحم، لينضم إلى لاعبي فريقه الجديد ، وينخرط في التمرينات الكروية لتحقيق الانسجام معهم للاستعداد لمرحلة الإياب من الدوري .
جدير بالذكر ، أن اللاعب محمد المصري ، يحمل الهوية الفلسطينية ، ويبلغ من العمر 28 عاماً ، ويلعب في مركز قلب الدفاع ، الذي عانى منه فريق العبيدية في دور الذهاب ، ويمتاز باللياقة والخبرة العاليتين .
ويعد المصري ، رابع لاعبي التعزيز لفريق العبيدية ، بعد تعاقد مجلس الإدارة مع ثائر قعدان ومحمود عودة وتامر عودة وجميعهم من حيفا .