وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دعوة فلسطين للمشاركة في بطولة كأس العالم للكيك بوكسينغ – واكو2010

نشر بتاريخ: 08/01/2010 ( آخر تحديث: 08/01/2010 الساعة: 12:52 )
طولكرم – معاً – منتصر العناني - وصلت أتحاد التاي بوكسينغ عضو الجمعية العالمية لمنظمات الكيك بوكسينغ – واكو دعوة رسمية للمشاركة في بطولة كاس العالم للكيك بوكسينغ – واكو . التي من المقرر اقامتها في مدينة لاسنبورغ – النمسا للفترة الواقعة من 16-19 /4 /2010 . والتي تتضمن مسابقات السيمي كونتاكت ، لايت كونتاكت ، فل كونتاكت ، K1 ، مويوزكل فورمز . للبراعم تحت مستوى الحزام الاخضر ، والناشئين تحت عمر 18 عاما ، والمتقدمين للجنسين , والتي من المتوقع أن يُشارك فيها عدد كبير من أبطال العالم المتمكنين بهذه اللعبة والتي تٌعتبر من الألعاب الهامة على الصعيد الدولي والعالمي .

هذا وقرر اعضاء مجلس ادارة اتحاد التاي بوكسينغ ان يناقشوا باجتماعهم القادم امكانية المشاركة بهذه البطولة المدرجة ضمن خطته لعام 2010 بعدد من الناشئين والبراعم لاول مرة بالاضافة الى لاعبين باسلوب K1 وخاصة ان الاتحاد يتوقع المنافسة بهذه البطولة وتحقيق بعض النتائج المشرفة .

والجدير ذكره ان اتحاد التاي سجل مشاركة ناجحة في بطولة العالم للكيك بوكسينغ – واكو التي اقيمت في مدينة فيلاخ – النمسا في 19/10/2009 ويسعى الأتحاد الى وضع فلسطين على لائحة الدول التي تلعب هذه اللعبة وتُحقق نتائج وأنتصارات كما حققتها في السابق وأكد سمير عثامنة على أن العميد محمد زيداني مسؤول الرياضة الفلسطينية في الساحة اللبنانية يدعم بهذا الأتجاه من اجل الولوج الى رياضة ترفع العلم الفلسطيني في كل المواقع كما وأشار زيداني على أن هذه المشاركة مهمة لفلسطين خاصةً وأنها المرة الأولى التي ستُشارك بناشئين وبراعم ويبقى قرار المشاركة بيد أعضاء مجلس الأدارة المنتظر في الأجتماع القادم .