وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من المنظمة العالمية للسلم يزور مقر جمعية دير البلح لتاهيل المعاقين

نشر بتاريخ: 08/01/2010 ( آخر تحديث: 08/01/2010 الساعة: 13:37 )
غزة- معا- قام وفد من المنظمة العالمية للسلم والرعاية والإغاثة برئاسة المهندس خالد الخويلدي الحميدي بزيارة مقر جمعية دير البلح لتأهيل المعاقين وإذاعة فرسان الإرادة الأولى الناطقة باسم المعاقين في الشرق الأوسط.

وكان باستقبالهم رئيس مجلس إدارة الجمعية د.نعيم نصار و خالد أبو شعيب مدير عام الجمعية وأعضاء مجلس إدارة الجمعية وجميع العاملين فيها، حيث تجول الوفد داخل أقسام الجمعية التي تخدم ذوي الإعاقة.

وفي زيارة خاصة لإذاعة فرسان الإرادة الأولى الناطقة باسم المعاقين بالشرق الأوسط اصطحب المدير التنفيذي للإذاعة محمود المسلمي المهندس الخويلدي والوفد المرافق له في جولة قصيرة لأقسام الإذاعة وأطلعه على سير العمل فيها وما تقدمه الإذاعة عبر الأثير من برامج وأخبار تخدم ذوي الإعاقة وإيصال همومهم إلى كافة المعنيين والمسؤولين.

وتشرف منبر الإذاعة باستضافة المهندس الخويلدي على الهواء مباشرة والذي عبر خلال اللقاء عن تضامنه الكامل والشعب الليبي مع أبناء الشعب الفلسطيني، مبديا اندهاشه مما شاهد خلال زيارته للجمعية والإذاعة من انجازات رغم الصعوبات التي يمرون بها، واعدا بدعمه المستمر ووقوفه جنبا الى جنب لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة وتقديم كل ما باستطاعته لهذه الجمعيات التي تعمل على خدمة المعاقين .

وفي حديث متصل لمدير عام جمعية دير البلح وإذاعة فرسان الإرادة خالد أبو شعيب، قال: "نحن نقدر ونثمن جهود المنظمة العالمية للسلم والرعاية والإغاثة وعلى رأسها المهندس خالد خويلدي الحميدي على ما قدمته وما تقدمه المنظمة من دعم مستمر لأبناء الشعب الفلسطيني والمعاقين خصوصا بعد الحرب الأخير على قطاع غزة والتي خلفت العديد من المعاقين ونحن وباسم لجنة التنسيق لمراكز التأهيل المجتمعي بمخيمات قطع غزة نأمل أن نوثق جسور العلاقة بيننا وبين المنظمة من أجل الاستمرار في تقديم خدمة ورعاية أكبر لذوي لاحتياجات الخصاصة".