وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرب ابداع : من الضروري ان يؤجل الاتحاد لقاء نهائي بطولة الكأس

نشر بتاريخ: 09/01/2010 ( آخر تحديث: 09/01/2010 الساعة: 18:34 )
بيت لحم – معا – وجدي الجعفري – من المقرر ان تنطلق غدا الاحد مباريات دور الاربعة في بطولة كأس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ،وقد توجهنا الى الكابتن محمد عدوي مدرب فريق ابداع لكرة السلة لسؤاله عن استعدادات فريق ابداع لمقابلة فريق حطين ضمن الدور المذكور فقال :
الاستعدادات عادية والتحضير سيكون للمباراة النهائية ان شاء الله فمنذ ان اعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة عن انطلاق البطولة ونحن نخوض تدريبات شبه يوميه وسنخوض هذا المساء تدريبا خفيفا استعدادا لمباراة الغد .

وحول رأيه بفريق حطين قال عدوي :
اننا التقينا مع فريق حطين اكثر من مرة سواء في البطولات المحلية او في الدوري العام ففريق حطين من الفرق الجيدة وأتوقع ان تكون مباراتنا معه مباراة جيدة المستوى وهذا حال كافة مبارياتنا مع الفريق الحطيني والتي تتميز بالاداء الجميل البعيد عن الخشونه وتسودها الروح الرياضية مما يؤدي الى استمتاع الجمهور بهذا الاداء ونخرج دائما ونحن مرتاحين من الاداء الذي قدمه الفريقان واعتقد ان مباراة الغد ستكون ضمن هذه الدائرة .

سألنا عدوي عن الفريق الذي يتوقع ان يفوز فقال :
أحب وأتمنى دائما ان يكون الفوز لفريقنا وتاريخ اللقاءات التي جمعتنا مع حطين تكون لصالحنا ولم نخسر امامهم واتمنى ان نكمل هذا النهج .
جميع اللاعبين مستعدين لهذه المباراة ، ممكن ان يتغيب اللاعب كمال الازرق وسأشرك كافة اللاعبين في هذه المباراة بما في ذلك اللاعبين الأجنبيين .

وحول موعد المباراة النهائية من قبل الاتحاد قال :
ان أطالب الاتحاد بان تكون هناك فترة راحة للاعبين كذلك اعتقد انه من الضروري ان يعطي الاتحاد فترة أسبوع لكي ترتاح الفرق فلا يعقل ان نلعب غدا وتكون المباراة النهائية يوم الأربعاء لمصلحة اللعبة فعندما يرتاح اللاعبون يقدمون اداء اجمل وتكون المباراة النهائية تليق بسمعة كرة السلة الفلسطينية .

سألنا عدوي اذا ما كنت تتوقع الفوز لفريق ابداع غدا فمن يكون الفريق المقابل في المباراة النهائية فقال :
مباراة الأرثوذكسي مع السرية فيها ما يقال فإذا تخطى أرثوذكسي بيت لحم عقدة السرية وخاصة ان سرية رام الله يوجد عندها مدرب محترف وهذا يعطيها الأفضلية على جميع الفرق ، علما بان فريق بيت لحم هو فريق كبير ويمتلك لاعب أجنبي واعتقد ان هذا الضيف الجديد على فرق الدرجة الممتازة معني باثبات وجوده وهذا سيكون دافع قوي له للفوز بالمقابل السرية تريد ان تحصل على بطولة الكأس كتعويض لبطولة الدوري ومن هنا اعتقد ان مهمة الأرثوذكسي ليست سهلة ولا هي مفروشة بالورود لفريق السرية .