وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قوات الاحتلال تعتقل مواطنين من طولكرم وتقتحم عتيل وتنفذ إنزالاً جوياً في أحراش بلعا

نشر بتاريخ: 03/05/2006 ( آخر تحديث: 03/05/2006 الساعة: 13:21 )
طولكرم- معا- اعتقل جيش الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الشاب يزيد محمود حسن عودة ( 28 عاماً) من سكان بلدة صيدا شمال طولكرم اثناء تواجده في مكان سكناه المؤقت في بيتونيا قرب رام الله حيث كان يعمل هناك.

وافاد مراسلنا نقلاً عن وفيق عودة شقيق الشاب المعتقل أن قوة عسكرية اسرائيلية اقتحمت بلدة بيتونيا فجر اليوم وداهمت عمارة صوالحة على مفرق عين عريك واعتقلت مجموعة من الشبان كان من بينهم عودة.

يذكر بأن عودة له من الاخوة 4 معتقلين هم: سعدي ( 26 عاماً), حكمت ( 22 عاماً), صديق ( 20 عاماً), وجاسم ( 18 عاماً) وجميعهم في سجن جلبوع الاسرائيلي.

اضافة الى ان شقيقته عبير هي الاخرى معتقلة لدى الاحتلال الاسرائيلي بعد ان كانت قد قضت 3 سنوات من الاعتقال الاداري, وبعد اطلاق سراحها بــ 23 يوماً اعتقلها جنود حاجز جبارة جنوب طولكرم بتمهة محاولة طعن جندي اسرائيلي.

من ناحية اخرى اقتحمت قوة عسكرية اسرائيلية فجر اليوم بلدة عتيل شمال طولكرم واعتقلت الشاب وجدي صالح أبو خليل ( 25 عاماً) واقتادته الى جهة مجهولة.

والى الشرق من طولكرم نفذ جيش الاحتلال عملية إنزال جوي شاركت فيها طائرتان مروحيتان في منطقة الاحراش, حيث سمعت أصوات اطلاق نار في تلك المنطقة, إضافة الى نصب قوات الاحتلال حاجزين عسكريين على مفرق بلعا وقرب الاحراش يعملان على اعاقة مرور المواطنين.