وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

صناع الحياة ينتخب قيادة جديدة ويعلن عن تغييرات في استراتيجيات العمل

نشر بتاريخ: 10/01/2010 ( آخر تحديث: 10/01/2010 الساعة: 15:06 )
غزة - معا - تحت شعار "نكون أو نكون" عقد نادي صناع الحياة اجتماعاً للجمعية العمومية في غزة وانتخب قيادة جديدة لثلاث سنوات قادمات بالتزكية، فيما أعلن عن تغيير في عدد من الاستراتيجيات المتبعة في خطته العامة بما يتناسب مع المعطيات الجديدة على صعيد النادي والوطن.

وخلال الاجتماع وافقت الجمعية العمومية للنادي على التقرير الإداري والتقرير المالي بالأغلبية فيما أعادت انتخاب مدقق الحسابات المعتمد لديها.

وفي نهاية الاجتماع قامت الجمعية العمومية بتزكية مجلس إداري جديد لثلاث سنوات قادمة وهم على النحو التالي: أ. سامي عكيلة رئيساً, أ. محمد الرنتيسي نائباً للرئيس, م. محمد أبو فول أميناً للصندوق, وأ. هبة العقاد أميناً للسر, وعضوية كل من أ. عبير المصري, م. مهيب أبو القمبز, م. بسمة لبد, م. دعاء شحادة, م. محمد أبو القمبز.

ومن جهته أكد سامي عكيلة رئيس النادي أن أعضاء المجلس الإداري الجديد من المبدعين وذوي الكفاءات العالية ومشهود لهم بالنشاط المجتمعي ويتمتعون بفاعلية وقدرة مميزة على التخطيط والتنفيذ والمتابعة.

وأعلن عكيلة عن خطة معدلة للنادي تتضمن تغييراً في عدد من استراتيجيات وبرامج وسياسات العمل, داعياً أعضاء الجمعية العمومية إلى التفاعل مع متطلبات المرحلة الجديدة والمساهمة الجادة في صناعة القرار من خلال المبادرة والايجابية في التعبير عن الرأي.

ونادي صناع الحياة مؤسسة وطنية شبابية رائدة تأسست عام 2004م, تدعو للمبادرة والايجابية والبناء, وتهدف إلى صناعة قادة مؤثرين وفاعلين في ميادين الحياة من أجل إحداث نهضة شاملة.

ويتميز نادي صناع الحياة بشبكة من العلاقات الواسعة في المجتمع, وإقبال من قطاع عريض من الشباب الفلسطيني المثقف والمبادر, كما ويعرف عن النادي قوته ومرونته مما أهله لأن يتجاوز كافة التحديات والصعاب العظيمة التي ظهرت في طريقه.