وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اسماعيل: فريق الطائرة اكمل استعدادته والكأس قلقيلية

نشر بتاريخ: 10/01/2010 ( آخر تحديث: 10/01/2010 الساعة: 18:54 )
قلقيلية – معا - ماجد وخالد عرباس - صرح رئيس نادي شباب عزون الرياضي وعضو الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة السيد مفيد اسماعيل بان فريق الكرة الطائرة في النادي اكمل جميع الاستعدادات للقاء الاشقاء والجيران من جيوس في نهائي كأس فلسطين لكرة الطائرة الذي سيقام يوم الاربعاء القادم الموافق 13/1/2010 على صالة المرحوم ماجد اسعد الساعة الرابعة مساء وبحضور رسمي وشعبي وان الفريق كثف من استعداداته منذ الاسبوع الماضي تحضيرا لهذه المواجهة بقيادة المدرب العام للفريق فتحي جمال ومساعده المدرب واللاعب ايمن عودة وبحضور جميع اللاعبين.

كما ذكر اسماعيل ان ادارة النادي قامت بتوجيه بطاقات الدعوة لحضور هذا العرس الرياضي لمحافظ قلقيلية ومدير مديرية الشباب والرياضة ورؤساء اندية المحافظة ومدراء الدوائر اضافة لشخصيات رياضية واعتبارية من المحافظة . واختتم حديثه بان يسود اللقاء الروح الرياضية من كلا الفريفين وجماهيرهم مؤكدا ان الفائز باللقاء هو محافظة قلقيلية ايا يكون الفريق المتوج بالكأس العاشرة .

يذكر ان شباب عزون الرياضي للكرة الطائرة قد وصل لنهائي كاس فلسطين خمس مرات من قبل، فهل سينجح في زف اللقب في السادسة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وسيمثل شباب عزون في هذا اللقاء اللاعبون :

ايمن عودة وعبد الهادي رضوان وجهاد ابو دية وخلف يامين ومحمد عودة كضاربين، ومحمد شاكرفي مركز ُمعد وجهاد وليد في مركزاللاعب الحر اضافة الى اللاعبين محمد فؤاد ووسيم مجد واحمد حسن . فيما تاكد غياب نجم الفريق احمد مطر للاصابة واللاعب امين مجد الذي يقبع في سجون الاحتلال .

اصحاب القاب بطولات الكأس

1 شباب عزون + تل الفائز تل

2ا العوجا + شباب اريحا الفائز العوجا
3 بيت فوريك + سنجل الفائز بيت فوريك

4 سنجل + بيت فوريك الفائز سنجل
5 سنجل + بيت فوريك الفائز سنجل

6جيوس + عزون جيوس الفائز الفارعة

7جيوس + عزون الفائز جيوس

8 سنجل + عزون الفائز سنجل

9 جيوس + عزون الفائز جيوس

البطولة العاشرة حائرة بين الشقيقين عزون وجيوس ، فلمن يبتسم الحظ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

من خلال الجدول اكثر الفرق وصولا للنهائي هو فريق شباب عزون الرياضي ( 6 ) مرات لكنه فشل في احراز اللقب ، يليه فريقي شباب جيوس ونادي سنجل ( 4 ) مرات ثم فريق بيت فوريك ثلاث مرات.

اكثر الفرق القابا في بطولة الكاس جيوس وسنجل ثلاثة القاب لكل فريق ، ثم اندية تل والعوجا وبيت فوريك ولكل منها لقب واحد .

ملاحظة : شكر خاص لعضو الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة السيد مفيد اسماعيل الذي وافانا بالمعلومات التي تخص الجدول