وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد كرة السلة يشيد بدور وزارة الشباب ودعمه المتواصل للعبة

نشر بتاريخ: 11/01/2010 ( آخر تحديث: 11/01/2010 الساعة: 18:40 )
رام الله - معا - دائرة الإعلام اجتمع موسى ابو زيد وكيل وزارة الشباب والرياضة بمكتبه برام الله ، بوفد من اتحاد كرة السلة يضم رئيس الاتحاد خضر ذياب ومسئول العلاقات الدولية امجد خضيري ، فيما حضر اللقاء عن وزارة الشباب مروان وشاحي مدير عام مجمع الشهيد صلاح خلف ، ومنذر مسالمة مدير عام الشؤون الإدارية والمالية ، ونزار بصلات مدير دائرة الأندية وبدر مكي مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام .

وقد تحدث ذياب عن انجازات اتحاده ودور وزارة الشباب في تحقيق تلك الانجازات من خلال الدعم المالي والمعنوي ، ووقوف وكيل الوزارة الى جانب الاتحاد في جميع نشاطاته ، حتى وصل الى المحطة النهائية في بطولة الكأس التي تجري الخميس المقبل ، وقد أشاد رئيس اتحاد السلة بالحراك الذي تقوم به الوزارة منذ عدة أشهر وفي جميع المجالات ، مثمنا جهود الوزارة في إسناد اتحاده الذي عمل بلا كلل من اجل النهوض باللعبة من خلال المسابقات التي قام بها ولجميع الفئات للذكور والإناث .

فيما عبر امجد خضيري عن شكره وامتنانه لوزارة الشباب التي كانت السبب المباشر في تفعيل اتحاد اللعبة ، كما حرص الإشادة بالوزارة وأركانها وعملها الدءوب في تطوير الواقع الرياضي والشبابي في فلسطين .
وكان ابو زيد عبر عن اعتزازه بدور اتحاد كرة السلة ، مثمنا الجهد المبذول في الوصول بأجندته للعام الماضي الى بر النجاح ، مؤكدا حرصه على دعم الاتحاد الناشط والفاعل في الوسط الرياضي ، مشيدا بجهود رئيس اللجنة الاولمبية اللواء جبريل الرجوب في الحراك الرياضي ، الذي أصبح على كل لسان ، مؤكدا على العلاقة التكاملية التي تربط وزارته واللجنة الاولمبية واتحاد كرة القدم .

وقد وجه اتحاد كرة السلة الدعوة لوكيل الوزارة وأركانها لحضور المباراة النهائية لكاس السلة التي تجري على صالة الفارعة بمجمع الشهيد صلاح خلف الخميس المقبل بين السرية وإبداع.