وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إدارة المال والأعمال في جامعة فلسطين تفتتح برنامجها التدريسي المسائي

نشر بتاريخ: 12/01/2010 ( آخر تحديث: 12/01/2010 الساعة: 10:05 )
غزة- معا- أعلن عميد كلية إدارة المال والأعمال في جامعة فلسطين أ.د."يوسف جربوع" عن افتتاح البرنامج المسائي للتدريس بالكلية للموظفين والراغبين في اكمال تعليمهم الجامعي من خريجي الثانوية العامة وحملة الدبلوم المتوسط والمهني.

وقال أ.د. "جربوع": إنطلاقاً من قناعة جامعة فلسطين، بإتاحة الفرصة لجميع أبناء شعبنا للدراسة، سنبدأ اعتباراً من الفصل الدراسي المقبل البرنامج المسائي للدراسة في كلية إدارة المال والأعمال تيسيراً على الراغبين في إكمال دراستهم الجامعية".

واضاف ان افتتاح البرنامج المسائي جاء تلبية لرغبة العديد من الطلبة خاصة وان هناك اقبال على التسجيل والحاح من قبل الموظفين في المؤسسات المدنية والحكومية وغيرها على فتح البرنامج.

وذكر أ.د. "جربوع" انه لاول مرة في فلسطين يتم افتتاح برنامج مسائي خاص بمنح درجة البكالوريس، وقال ان الكلية تعمل ضمن استراتيجية التعليم العالي في فلسطين الهادفة الى الارتقاء بمستوى التعليم وافتتاح تخصصات جديدة ومهنية وتقنية، مشيراً الى كلية ادارة المال والاعمال تطرح تخصصات مميزة تركز من خلالها على احدث مستجدات ومتطلبات سوق العمل والمال والاقتصاد مراعية جودة المخرجات للعملية التعليمية وكفاءة الخريجيين.

واوضح ان كلية إدارة المال والأعمال تضم تخصصات نادرة ومميزة وهي إدارة الأعمال والمحاسبة وغيرها، والتدريس في الجامعة يتم بأحدث الطرق التكنولوجية.

واشار أ.د.جربوع إلى أن كلية إدارة المال والأعمال تضم تخصصات إدارة الأعمال ويقبل خريجي الثاوية العامة من اقسام العلمي والادبي والتجاري، وهناك تخصص المحاسبة ايضاً ويقبل خريجي الثاوية العامة من اقسام العلمي والادبي والتجاري ونسبة القبول في التخصصين 60% فما فوق.