وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير الزراعة المقالة يتفقد بلدية دير البلح ويشيد بانجازاتها

نشر بتاريخ: 12/01/2010 ( آخر تحديث: 12/01/2010 الساعة: 12:55 )
غزة- معا- قام وزير الزراعة المقال الدكتور محمد رمضان الأغا بزيارة لمقر بلدية دير البلح وسط قطاع غزة، يرافقه الوكلاء المساعدون والمدراء العامون ومدير مديرية زراعة الوسطي م .خليل حمام.

وكان في استقبال الوزير كلاً من رئيس بلدية دير البلح أ. غسان المصري ونائب رئيس البلدية وعدد من مدراء الدوائر والأقسام المختلفة.

وثمن الأغا جهود العاملين في بلدية دير البلح ودورهم البارز في خدمة المواطنين والسهر على راحتهم، مقدماً جزيل الشكر لبلدية دير البلح ولرئيسها لاستضافتهم مديرية زراعة الوسطي في مقرهم خلال الفترة الماضية.

وأعلن الأغا عن خطة الوزارة المقالة المستقبلية في مواصلة تشجير شارع صلاح الدين بأشجار مختلفة، مبيناً أن الوزارة قامت بتشجير العديد من الطرق الرئيسية خاصة المنطقة الممتدة من وادي غزة حتي مفترق الشهداء كذلك إمداد البلديات بالأشجار اللازمة لتجميل وتزيين الشوارع.

ووعد وزير الزراعة المقال بتخصيص عدد من العمال والمهندسين لمتابعة زراعة الأشجار في الشوارع والمفترقات الرئيسية، موضحاً أن الوزارة ستواصل دعم مشاريع تشجير الشوارع وإنشاء حدائق خضراء.

بدورة رحب رئيس بلدية دير البلح أ.غسان المصري بالوزير الأغا والوفد المرافق، مشيداً بانجازات وزارة الزراعة.

وأكد على أهمية مد جسور التعاون المشترك بين البلدية والوزارة ، مشيراً إلى انجازات البلدية منذ تسلمه مهامه وأهم المشاريع التي استطاعت البلدية تنفيذها، ومدى نفعها للمواطن رغم قلة الإمكانيات.

ووضع المصري وزير الزراعة المقالة في صورة المشاكل والمعوقات التي تعانيها البلدية جراء استمرار الحصار الإسرائيلي المفروض على قطاع غزة، لافتاً أن الحصار حال دون دخول المواد اللازمة لتنفيذ بعض المشاريع المتوقفة في البلدية وأعاق تنفيذ المخططات الهيكلية والمدنية.