وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فوز اهلي بلاطة على كفر اللبد برباعية

نشر بتاريخ: 12/01/2010 ( آخر تحديث: 12/01/2010 الساعة: 13:58 )
نابلس - معا - محمود الأسمر -التقى على ملعب بلدية نابلس مساء الاثنين فريقي اهلي بلاطة وكفر اللبد في مباراة ودية اسفرت نتيجتها النهائية عن فوز عريض للاهلي برباعية نظيفة تناوب على تسجيلها كل من محمد الاسمر هدفين وساهر الاسمر وعنان هزيم .
الشوط الاول :
بدأت المباراة سريعة من جانب اهلي بلاطة الذي امتلك زمام الامور منذ الدقائق الاولى وسيطر على وسط الميدان بقيادة الكابتن محمد حسن والشقيقان عمر ومحمود الزريقي واللاعب ساهر الاسمر . وسنحت له العديد من الفرص التي ضاعت بسبب التسرع في اللمسة قبل الاخيرة وقد كان هناك محاولات خجولة لكفر اللبد لكنها كانت تتكسر امام الدفاعات القوية للاهلي بقيادة المخضرم مراد عبد المنعم واللاعب الفذ ممدوح ابو زيد. الى ان استطاع الاهلي فك النحس وافتتاح التسجيل اثر ركلة جزاء بعد لمسة يد داخل الصندوق انبرى لها هداف الفريق محمد الاسمر مسجلا الهدف الاول للاهلي، بعد ذلك دانت السيطرة للاهلي لكن دون ان تسفر عن اهداف ليتنهي الشوط بهدف الاسمر.

الشوط الثاني :
وفي الشوط الثاني بدى واضحا الارهاق على لاعبي كفر اللبد فاحكم الاهلي قبضته على المباراة وتلاعب بالكرة كيفما شاءوتسابق لاعبوه في تضييع الفرص السهلة، حتى سجل اللاعب ساهر الاسمر الهدف الثاني بعد مجهود فردي رائع ختمه بتسديده جميلة استقرت على يسار الحارس. بعد ذلك اجرى مدرب الاهلي العديد من التغييرات لاشراك اكبر قدر من اللاعبين للوقوف على مستواهم ، حيث استطاع اللاعب البديل عنان هزيم من تسجيل الهدف الثالث بعد عدة تمريرات ناجحة وضع المخضرم مراد عبد المنعم بصمته عليها وهيأها لهزيم الذي لم يجد صعوبة في ايداعها الشباك . وقبل نهاية المباراة ختم اللاعب محمد الاسمر مهرجان الاهداف بالهدف الرابع والهدف الثاني له بعد تسديدة جميلة لم يحرك لها الحارس ساكنا لتعانق الشباك وبقيت النتيجة على ما هي عليه حتى اطلق الحكم صافرة النهاية . برز من الاهلي راني دويكات ومحمد عبد الرؤوف وعمر الزريقي وعبد الرحمن فواز .

حكم اللقاء الحكم عمر دولة وساعده كل من عبد الرحيم ابو زنط وبراء ابو عيشة .