وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فريق أشبال نادي أهلي قلقيلية جاهز لخوض دوري مواليد عام 1996م

نشر بتاريخ: 12/01/2010 ( آخر تحديث: 12/01/2010 الساعة: 18:12 )
قلقيلية - معا - ماجد عرباس -أكملت إدارة نادي أهلي قلقيلية كافة التحضيرات لفريق أشبال كرة القدم في النادي لمواليد 1996 حيث أنهى المشرف الرياضي ماهر بكر ومدرب الفريق الدكتور خالد ملوح وأمين سر النادي الأهلي الأستاذ خالد عرباس والأستاذ معاذ نزال كافة الوثائق وتعبئة الاستمارات الخاصة باللاعبين والتواصل مع أولياء أمور اللاعبين الصغار من أجل التوقيع على الاستمارات وأخذ التعهد الخاص باللاعبين وذلك حسب طلب اتحاد كرة القدم بالإضافة للفحص والكشف الطبي لكافة اللاعبين وتم إرسال الكشوف إلى دائرة الأنشطة في الإتحاد من أجل تجهيز البطاقات الخاصة باللاعبين الصغار لقرب بدء دوري الأشبال.

وستقوم ادارة النادي خلال اليومين القادمين بشراء الزي الرسمي لفريق الأشبال وتجهيز كافة النواقص التي تخص اللاعبين . ومن جهة أخرى أكد المدرب العام للفرق المساندة في نادي أهلي قلقيلية الدكتور خالد ملوح بأن هناك خطة من أجل النهوض بلاعبي الفرق المساندة في النادي الأهلي ليكونوا الرافد الأساسي للنادي في السنوات القادمة . وقال ملوح بأنه سيقوم بتكثيف التدريبات والمباريات قبيل انطلاقة الدوري الخاص بفئة الأشبال من أجل الوصول بهؤلاء اللاعبين إلى الجاهزية التامة قبيل الدوري .

وشكر ملوح إدارة النادي الأهلي على اهتمامها الكبير بالفرق المساندة وخاصة وأنها قد أعطته الضوء الأخضر من أجل إحضار عدد من اللاعبين المميزين من بلدات المحافظة خاصة جيوس وفلامية وكفر جمال وحبلة وكفر لاقف من أجل انخراطهم في فريق أهلي قلقيلية . وقد لاقت فكرة دمج هؤلاء اللاعبين الصغار من البلدات المجاورة الارتياح الكبير من أهالي وأولياء أمورهم شاكرين إدارة نادي أهلي قلقيلية على هذا الاهتمام الواسع والكبير بأبنائهم الصغار ، بالإضافة إلى لاعبي المدينة ودمج جميع اللاعبين في التدريبات الصباحية والمسائية التي بدأت من يوم أمس.

وقد وعد الدكتور خالد ملوح بالنتائج الإيجابية للنادي الأهلي وبأنه سيظهر عدد من لاعبي فريق أشبال أهلي قلقيلية مميزين ولهم المستقبل الواعد في لعبة كرة القدم. وفي سياق آخر بدأت التجهيزات والتحضيرات من أجل تجهيز فئة الناشئين من مواليد 1994 + 1995 من أجل خوض الدوري الخاص بهم نهاية الشهر المقبل.