وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ابو حلاوة يقود العساكر للفوز على الخضر

نشر بتاريخ: 13/01/2010 ( آخر تحديث: 13/01/2010 الساعة: 12:50 )
نابلس - معا - وائل الحلو - حقق مركز شباب عسكر فوزا على نادي شباب الخضر وبنتيجة 2/0 ضمن استعدادات الفريقين لبطولة دوري الدرجة الممتازة أ،ب وأقيمت المباراة على ملعب بلدية نابلس وكانت مجريات المباراة على النحو التالي :
الشوط الاول :
كانت البداية قوية من طرف العساكر وكان التهديد الأول عن طريق احمد شبيطة الذي سدد كرة على يمين حارس الخضر وكانت راسية علي ابو صرة تعلن ميلاد الهدف الاول للخضر لكن تكفلت العارضة بإبعادها وتحرك وسط عسكر بقيادة احمد ابو كشك ومحمود ابو سردانة وحسن الحشاش ومن كرة بينية عن طريق الحشاش لتجد قدم اسعد ابو حلاوة الذي وضع الكرة على يسار حارس الخضر .
وبعد خمس دقائق من الهدف ترجم ابو حلاوة نجوميته باضافة الهدف الثاني بعد ان وصلت الكرة من قدم احمد شبيطة ويضعها بكل ثقة في المرمى . الخضر تحرك بفضل حيوية حسام شلباية ومحمود الشولي وبهاء حسن والدادوني . وسدد عبدالله جعص كرة قوية صدها زهير عرفة . ومن كرة انفراد تام بالمرمى شبيطة يفوت على العساكر اضافة الهدف الثالث لينتهي الشوط الأول بتقدم العساكر بنتيجة 2/0 .

الشوط الثاني :
حاول الخضر أن يعدل النتيجة ولكن دفاع العساكر بقيادة الناشئ عميد ابو كشك الذي كان نجم المباراة وطارق النايف والمروحية الفلسطينية رائد الفارس وعبد الحنني وكاد محمود الشولي ان يسجل الهدف الاول بعد انفراد تام بالمرمى لكن كرته أبعدها العرفة الى ركنية ، بعد ذلك حاور رافائيل أكثر من مدافع من لاعبين الخضر وسدد كرة ولا اجمل لترتطم بالعارضة ، ابو حلاوة مرة اخرى ينفرد بالحارس ويسدد كرة في احضانه . ونجومية عميد ابو كشك استمرت وابعد كرة من امام الشولي وارسل كرة لولبية لتجد المندفع رائد الفارس ليحاولها لا أبو سردانة الذي سدد الكرة في القائم ولتنتهي المباراة بفوز 2/0 .

قاد اللقاء الحكام : وليد الصالحي وعمر دولة وفؤاد تايه .