وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد الرياضة العسكرية ينظم بطولة الإنطلاقة المجيدة لكرة الطاولة

نشر بتاريخ: 13/01/2010 ( آخر تحديث: 13/01/2010 الساعة: 13:36 )
رام الله - معا - محمد الياسيني- أكدت الرائد أمل خليفة أمين سر الإتحاد العام للرياضة العسكرية أن بطولة الإنطلاقة المجيدة لتنس الطاولة ستبدأ يوم السبت القادم بمشاركة واسعة لكافة الأجهزة الأمنية الفلسطينية على مستوى المحافظات الشمالية.

و افادت خليفة أن البطولة سوف تسير على مرحلتين، حيث يبدأ اللاعبون بخوض مرحلة التصفيات التمهيدية التي تتوزع على ثلاثة مناطق "شمال، وسط، جنوب" و يتأهل 16 لاعباً لخوض غمار مرحلة المنافسات النهائية .

و أضافت خليفة أن سرية رام الله الأولى سوف تحتضن التصفيات التمهيدية لمحافظات الوسط و هي القدس و أريحا و سلفيت و محافظة رام الله و البيرة صباح السبت القادم، بينما تنطلق المرحلة التمهيدية لمحافظات الشمال المكونة من نابلس، جنين، طولكرم و قلقيلية في التاسع عشر من الشهر الجاري على طاولات مركز شباب جنين، بينما يوف يتم تحديد موعد التصفيات التمهيدية للمحافظات الجنوبية " الخليل و بيت لحم" لاحقاً.

هذا و شهدت الأيام القليلة الماضية سلسلة من اللقاءات و الإجتماعات المكثفة بين اللجنة المسؤولة عن البطولة و التي تتكون من " الرائد أمل خليفة أمين السر، و النقيب أحمد الشوبكي المدير المالي و الإداري، و إياد شبانة مسؤول النشاطات و عادل الفران المشرف الرياضي" من أجل الوقوف على كافة التحضيرات للبطولة و نظامها و العمل على خروجها بأحسن صورة.

و من الجدير بالذكر أن الإتحاد العام للرياضة العسكرية يقوم بنشاطات عديدة في إطار تفعيل الحركة الرياضية العسكرية لكافة أبناء الأجهزة الأمنية، من خلال تنظيم البطولات و المسابقات في مختلف الألعاب الرياضية.