وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية الوسطى تعقد ورشة عمل للمشرفين التربويين

نشر بتاريخ: 13/01/2010 ( آخر تحديث: 13/01/2010 الساعة: 14:36 )
غزة- معا- عقدت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة الوسطى- قسم الإشراف التربوي و بالتعاون مع الإدارة العامة للإشراف التربوي بوزارة التربية والتعليم المقالة ورشة عمل تدريبية للمشرفين التربويين بمديرية تربية وتعليم الوسطى في استخدام برنامج ( POWER POINT ) البوربوينت وذلك بمدرسة ممدوح صيدم الثانوية للبنات وبحضور مدير دائرة الإشراف التربوي بوزارة التربية والتعليم أ. زياد المدهون.

وتضم الورشة تعريف المشاركين على كيفية استخدام برنامج العرض ( البوربوينت ) في العمل كمشرف تربوي وما هي الطرق الأفضل في استخدام الشرائح.

ومن جانبه تحدث أ. المدهون عن أهمية تلك الدورات التي تعود بالنفع على المشرفين التربويين والتي تساهم إلى حد ما لاستخدام الحاسوب في العملية التعليمية بما يسهم وبشكل ملحوظ في تطوير أداء المشرفين التربويين ورفع كفاءتهم والحفاظ على المسيرة التربوية التعليمية.

وشكر أ. المدهون مديرية الوسطى ورئيس قسم الإشراف التربوي وقسم التقنيات التربوية بالمديرية على إسهامهم الكبير لإنجاح مثل هذه الدورات.

وقام النائب الإداري أ.ماهر أبو زر و أ. محمد حمدان رئيس قسم الإشراف التربوي بتفقد ورشة العمل، حيث شكر أ. أبو زر قسم الإشراف التربوي على هذه الورشة القيمة والتي تنمي وتثري وتطور عمل المشرف في استخدام أفضل الطرق للعمل واثني على أ.محمد النجار مشرف الحاسوب بالمديرية و أ.زياد المدهون مدير دائرة الإشراف بالوزارة على تنفيذهم للورشة.