وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عزون ثم عزون ثم عزون فانتم الابطال * بقلم : محمود شبيطة

نشر بتاريخ: 15/01/2010 ( آخر تحديث: 15/01/2010 الساعة: 11:51 )
اسدل الستار على العرس الكبير وهو بطولة كأس فلسطين بكرة الطائرة بتتويج ابطال فلسطين نادي شباب عزون الرياضي بالكأس الغالية ليؤكدوا من جديد علو كعبهم في فلسطين على باقي الاندية الفلسطينية الاخرى .
ابطالنا الذين لم يخشوا قوة المنافس جيوس صاحب الخبرة الكبيرة والتاريخ الناصع عرفوا كيف يروضوا هذا "الوحش الكاسر "الذي تحول الى "حمل وديع "الذي تلاعب به لاعيبو عزون بقيادة المحنك ايمن عودة كما نقلوا الفرحة التي عمت اهالي البلدة والتي لا يمكن وصفها بعد عودة الكأس الغالية اليهم من جديد وفك نحس الفريق الجيوسي الذي نكن له كل احترام وتقدير .
ابطالنا "سحقوا "كل الفرق المنافسة ولم يتركوا فريقا يخرج من تحت ايديهم وكان النهائي المثالي الذي اعاد مجد الفريق وهو يتلاعب بواحد من اهم فرق الضفة واقواها لا اظن ان هنالك مشكك بعد اليوم في قوة الفريق العزوني ولا داعلي لان نسمع اي انتقاد فساحة المباراة اسكتت الكلام واعطت من يستحق ما يستحق .
نعم هي الرياضة تعطيك اذا اعطيتها ولاعبونا لم يبخلو عليها ابدا بعرقهم وجهدهم .
شكرا لكم يا ابطال عزون ، شكرا لك يا ايمن عودة ، شكرا لكي يا ادارة نادينا على كل شيء فقد وفرتم لهم كل كا يجب ان يكون .
نبارك لابطال بلدنا عزون ونقول هاردلك لكم يا اخوتنا في جيوس فقد هزمتم امام افضل فرق فلسطين ونتمنى لكم كل الخير بالمستقبل وانشاء الله نرى الفريق العزوني وهو يتلألأ في سماء الاندية العربية .


**الناطق الاعلامي في نادي عزون الرياضي