وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التوجيه السياسي يلقي محاضرة للدفاع المدني في نابلس

نشر بتاريخ: 14/01/2010 ( آخر تحديث: 14/01/2010 الساعة: 18:59 )
نابلس -معا- قام التوجيه السياسي ومديرية الخدمات الطبية العسكرية بإلقاء محاضرة لضباط وأفراد الدفاع المدني عن دور الخدمات الطبية العسكرية في خدمة منتسبي الأجهزة الأمنية وتوفير العلاج المناسب لهم ولعائلاتهم ومتابعة وضعهم الصحي .

وتحدث العقيد محمد نصر أبو ربيع مدير التوجيه السياسي والوطني في نابلس عن أهمية هذه اللقاءات والمحاضرات في توضيح دور الخدمات الطبية وكيفية تعاملها مع الأجهزة الأمنية، وثمن دور ونشاط الخدمات الطبية العسكرية وسهرهم ليل نهار على خدمة منتسبي الأجهزة الأمنية وعائلاتهم ورعايتهم صحيا.

وطالب العقيد الأجهزة بمواصلة التعاون فيما بينها، وان تقوم باستمرار بنشاطات مشتركة لان ذلك يعزز العلاقات ويقوي الانتماء ويرسخ ثقافة سيادة القانون . ونقل لهم العقيد تحيات اللواء عدنان الضميري المفوض السياسي العام .

وتحدث مدير العلاقات العامة في الخدمات الطبية العسكرية الرائد لؤي حجاوي عن نشاط الخدمات الطبية وبرامجها ، وكيفية تنظيم العمل من اجل الاهتمام بعناصر جميع الأجهزة وعائلاتهم ومتابعة ملفاتهم الصحية والاهتمام بموضوع الطب الوقائي .

من جانبه شكر المقدم عبد الناصر قادوس مدير الدفاع المدني في نابلس التوجيه السياسي والوطني وثمن دوره في تنظيم المحاضرات والدورات في مختلف المجالات ، وكذلك أوصل الشكر إلى مديرية الخدمات الطبية العسكرية على تعبهم وسهرهم على راحة وصحة ضباط وأفراد الأجهزة الأمنية .

وفي جانب متصل قام العقيد محمد نصر أبو ربيع بزيارة إلى مديرية وزارة الاقتصاد الوطني والتقى مديرها بشار الصيفي، وتم مناقشة بعض الأمور المشتركة، وثمن العقيد دور وزارة الاقتصاد ودوره البناء في عملية التنميه..وكذلك متابعة البضائع الفاسدة في السوق ومحاربتها وخاصة منتجات المستوطنات ، وحضر اللقاء منال حامد وناصر أبو جيش من التوجيه السياسي.