وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة الرياضية في نادي النصر العربي تعقد أولى اجتماعاتها

نشر بتاريخ: 15/01/2010 ( آخر تحديث: 15/01/2010 الساعة: 12:36 )
غزة - معا - زكي مدوخ - عقدت اللجنة الرياضية في نادي النصر العربي أولى اجتماعاتها أول أمس الأربعاء في مقر النادي وذلك بعد انتخاب مجلس الإدارة الجديد حيث حضر الاجتماع كل من عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة الرياضية الكابتن زكي مدوخ , الكابتن رشاد الدلو أمين سر النادي , الكابتن محمود داوود مدرب لعبة الكاراتيه ,الكابتن محمد ضاهر مشرف لعبة رفع الأثقال ,الكابتن احمد العقيلي مدرب لعبة الننشاكو,الكابتن فواز الأسود مشرف مدرسة الكرة , الكابتن أيمن وادي مدرب لعبة الملاكمة, واعتذر عن الاجتماع الكابتن سونير صقر مشرف لعبة الكونغ فو بسبب حالة وفاة احد أقاربه.
افتتح الكابتن رشاد الدلو الاجتماع بكلمة ترحيبية لأعضاء اللجنة الرياضية في النادي وتحدث أن مجلس الإدارة الجديد على استعداد للتعاون مع الجميع لتحسين العمل داخل النادي ولكن حسب الإمكانيات المتاحة وتمنى من الجميع التفاعل الجماعي من اجل الرقي بالنادي.
من جهته أعرب الكابتن زكي مدوخ عن سعادته بهذا اللقاء الافتتاحي لأعضاء اللجنة الرياضية في النادي وأكد أن جميع الجهود ستتوحد من اجل تطوير الأنشطة الرياضية والمنافسة على المراكز الأولى في جميع البطولات القادمة .
وبالنيابة عن أعضاء اللجنة الرياضية هنأ الكابتن محمود داوود مجلس الإدارة الجديد وتمنى له الاستمرار في دعم النشاط الرياضي في النادي والتوفيق في خدمة أبنائه.
ومن ثم تم الاستماع إلى اقتراحات جميع المشرفين وتم مناقشة أهم معوقات العمل الرياضي داخل النادي والحلول المقترحة لكي يتم عرضها على مجلس الإدارة في جلسته المقبلة .
يذكر أن نادي النصر العربي يعاني من أزمة مادية حادة بسبب عدم وجود جهة داعمة له لأنه نادي ليس له توجه سياسي محدد حيث انه يعتمد على دخل ذاتي في تسيير أموره .