وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من النضال الشعبي بنابلس يكرم الكاتبة ياسمين شملاوي

نشر بتاريخ: 15/01/2010 ( آخر تحديث: 15/01/2010 الساعة: 13:44 )
نابلس- معا- قام وفد من كتلة نضال المرأة الإطار النسوي لجبهة النضال الشعبي بزيارة تكريمية لبيت الكاتبة الفلسطينية ياسمين غسان شملاوي في مدينة نابلس.

وقدم الوفد للكاتبة درع جبهة النضال تقديراً لدورها الريادي والطليعي الذي جعلها اسم مميز على نطاق كتاب الوطن العربي.

وأعربت رئيسة الوفد حربية المصري عن فخرها وزميلاتها بالكاتبة شملاوي التي تواصل حصد الانجازات على مستوى فلسطين والوطن العربي لتثبت للعالم" بأننا شعب قادر على الحياة والتميز رغم قسوة الاحتلال".

وأكد الوفد على دعمه المطلق للكاتبة التي عبرت عن تمثيل أطفال فلسطين وشبابهم على خير تمثيل بحصولها على لقب اصغر كاتبة عربية حيث جاءت ضمن افضل عشرة كتاب لعام 2009 على مستوى الوطن العربي من خلال المسابقة التي أعلن عنها نادي الصحافة العالمي.

ونقل الوفد تحيات وتهنئة الأمين العام لجبهة النضال الدكتور احمد مجدلاني الذي يقدر عاليا جهود الكاتبة شملاوي وتميزها بالكلمة المعبرة والملتزمة في نقل معاناة شعبنا وتطلعاته للحرية والاستقلال من خلال كتابتها وأشعارها التي نشرتها في كافة أنحاء العالم، فغدت انمودجا يفتخر به.

ومن جهته ثمن عماد اشتيوي سكرتير الجبهة في محافظة نابلس وعضو إقليم الشمال الدور الريادي للكاتبة شملاوي وأعرب عن سعادته للتواصل معها وتكريمها وأكد أن الجبهة بكافة مؤسساتها الثقافية والإعلامية ترحب بالتواصل الايجابي المستقبلي مع الكاتبة من خلال بعض النشاطات الأدبية والفكرية التي تعزم الجبهة القيام بها.

وأعربت شملاوي وأسرتها عن سعادتها وتقديرهم لهذه الخطوة من قبل جبهة النضال التي تعبر عن أصالة التواصل والانتماء لهذه الجبهة مع قضايا الشعب الفلسطيني.