وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

في اول جلسة له لهذا العام مواضيع بالجملة على طاولة اتحاد المبارزة

نشر بتاريخ: 16/01/2010 ( آخر تحديث: 16/01/2010 الساعة: 14:38 )
رام الله- معا - عقد اتحاد المبارزة الاجتماع الاول له لهذا العام، مستهلا باكورة انشطته بجلسة قيمة تناولت العديد من الامور المدرجة على جدول الاعمال بحضور رئيس الاتحاد داود متولي، والاعضاء علي حلبية، نضال عباس، عمر اعمر وغيداء جرار وبغياب الاعضاء زاهر حميدات، ايمن صبيح، عيسى حزبون، ماجد الريماوي لاسباب موجبة.

وتناول جدول الاعمال المواضيع التالية: التقرير الاداري لعام 2009، التقرير المالي لعام 2009، الميزانية المقترحة لهذا 2010، الخطة السنوية لعام 2010، رفع رسوم اشتراك الاندية، دراسة الطبلات المقدمة من الاندية الراغبة في الانضمام للاتحاد، بطولات الاتحاد العربي، دعوة الاتحاد الاردني، استمارات اللاعبين والمدربين، نموذج الادوات، ما يستجد من امور.

ü التقرير الاداري لعام 2009 -
تم قراءة التقرير الاداري لعام 2009 واعتماده وابداء الملاحظات المناسبة وتوزيعه على الاعضاء. ü التقرير المالي لعام 2009 - تم اطلاع الاعضاء علي اهم بنود التقرير المالي والذي تم استلامه من المحاسب القانوني وعليه ترسل نسخة الى اللجة الاولمبية ووزارة الشباب والرياضة وترسل نسخة الى اعضاء الاتحاد.

ü الميزانية المقترحة لعام 2010 -
تم الاطلاع على الميزانية المقترحة لعام 2010 والمرسلة الى اللجنة الاولمبية واعتمادها وتوزيعها على الاعضاء. ü الخطة السنوية لعام 2010 - تم الاطلاع على الخطة السنوية لعام 2010 واعتمادها ويأمل الاتحاد التعاون من اعضاء الاتحاد والاندية في انجاحها. ü رفع رسوم الاشتراك للاندية - رفع رسوم الاشتراك السنوي الى ثلاثمائة شيقل اعتبارا من 1/1/2010.

ü عضوية الاندية -
تشكيل لجنة من علي حلبية، داود متولي لزيارة نادي دالاسال القدس. - تشكيل لجنة من غيداء جرار، علي حلبية، نضال عباس، عمر اعمر لزيارة نادي الطفل مخيم قلنديا. - تشكيل لجنة من نضال عباس وعلي حلبية لزيارة اكاديمية الكراتيه نابلس.

ü بطولة الاتحاد العربي للمبارزة - تم التطرق لاجندة الاتحاد العربي الخاصة بالبطولات وسيتم دراسة كل بطولة قبل تاريخ اقامتها.

ü دعوة المنتخب الاردني للمبارزة الى فلسطين - يتم مخاطبة رئيس اللجنة الاولمبية حول زيارة المنتخب الاردني للمبارزة الى فلسطين ومعرفة مدى استعداد اللجنة الاولمبية ومساهمتها في الاقامة.

ü استمارات اللاعبين والمدربين - طلب الاتحاد من الاندية الاعضاء تسليم استمارات المدربين واللاعبين حتى تاريخ 20/1/2010 واي تأخير بعد ذلك سيغرم النادي بدفع مبلغ خمسين شيقل عن كل اسبوع.
- التأكيد على دور المدربين في اعداد المنتخب الوطني وعدم ازدواجية اللعب والتدريب لمدرب المنتخب الوطني وتزويد الاتحاد بالمرشح كتابيا قبل 20/1/2010.
- دعوة بطولة الاندية العربية في مصر خلال شهر نيسان وعلى الاندية الراغبة في المشاركة ابلاغ الاتحاد بذلك مع عدم التزام الاتحاد بالامور المالية اطلاقا.
- دعوة نادي موهن التايلندي للمشاركة في بطولة فردي فلوريه خلال فترة 27/3/2010 وتم الاطلاع عليها.

ü نموذج الادوات - الطلب من الاندية تعبئة النموذج الخاص بالادوات الذي تم ارساله الى الاندية من اجل حصر الادوات الموجودة.