وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس البلدية ومدير التربية يتفقدان المخيم الكشفي "تجمع الوفاء المركزي"

نشر بتاريخ: 16/01/2010 ( آخر تحديث: 16/01/2010 الساعة: 17:32 )
سلفيت-معا- تفقد رئيس بلدية اريحا المحامي حسن صالح، ومدير التربية والتعليم بالمحافظة محمد الحواش، ومدير الهلال الاحمر ماهر الناطور ظهر اليوم المخيم الكشفي تجمع الوفاء المركزي دراسة المستوى الثاني لتاهيل قادة الفرق الكشفية الارشادية المدرسية، بمشاركة 45 من القادة الكشفيين من مختلف مناطق الضفة الغربية.

وقال رئيس البلدية في كلمته امام المشاركين ان العمل الكشفي ينمي روح الابداع والتعاون لدى الفرد وينمي لديه روح المسؤولية تجاه ذاته والاخرين ويجعله اكثر قربا من القضية الوطنية والعمل لصالحها، ومواجهة التحديات التي تحيط بالقضية الفلسطينية، داعيا الى تحقيق وحدة وطنية وتوحيد الجهود وتوجيهها نحو الهدف الاسمى وهو بناء الدولة وعاصمتها القدس الشريف.

من جهته دعا مدير التربية والتعليم بالمحافظة محمد الحواش الى الاستفادة القصوى مما يطرح خلال ايام المخيم الذي ينتهي بالثاني والعشرين من الشهر الجاري وتطبيق ذلك على ارض الواقع ونقل التجربة الى الاخرين وتعميمها لما فيه مصلحة الطلبة والمجتمع . هذا وتناول المخيم منذ انطلاقته بالرابع عشر من الشهر الجاري بمدرسة النويعمة الثانوية مواضيع متعددة تهم الطالب والتعامل مع المجتمع وتنمية الفرد وزرع مبادئ الانتماء لدى كل شخص.