وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غزة - قدامى مسجد اليرموك يظفرون بلقب بطولة شهداء معركة الفرقان

نشر بتاريخ: 16/01/2010 ( آخر تحديث: 17/01/2010 الساعة: 18:44 )
غزة - معا - ظفر قدامى مسجد اليرموك بلقب بطولة شهداء معركة الفرقان في منطقة الرمال الشمالي التي أقامتها اللجنة الرياضية في المنطقة أمس الجمعة في نادي النصر العربي برعاية شركة مجموعة اصايل للإنتاج والخدمات الفنية والإعلانية.

شارك في البطولة خمسة فرق رياضية هي اليرموك ،حطين ،الروضة، العباس وفريق اللجنة الرياضية وعقدت البطولة بلعب الفرق جميعها مع بعضها البعض بنظام النقاط واتسمت جميع المباريات باللعب الجماعي والروح الرياضية العالية التي عودنا عليها أبطال المساجد حيث استطاع قدامى اليرموك الفوز في البطولة بجدارة بعد حصولهم على المركز الأول بثماني نقاط وحصل قدامى حطين على المركز الثاني بستة نقاط .

يذكر انه شارك في البطولة العديد من اللاعبين القدامى المعروفين أمثال إبراهيم الناجي رامز الأشقر سائد مصبح محمد ابوقينص ابراهيم ابوليلة عبد الله الملاحي مرشود مقبل محمد الكريري علي حميد هاني عجور سامي عاشور نافذ سعد حازم عجور وغيرهم.

وفي نهاية البطولة وفي حفل بسيط رحب الكابتن احمد ابودياب بالجميع و تم الاستماع لكلمة هادفة للأخ حسام عايش أكد فيها على ضرورة إحياء ذكرى معركة الفرقان وذلك تكريما للشهداء ومن ثم توزيع الجوائز والميداليات على الفرق الفائزة واللاعبين الفائزين حيث حصل اللاعب حازم عجور من فريق اللجنة الرياضية على لقب هداف البطولة واللاعب محمد عجور من قدامى العباس على لقب أحسن حارس كما تم تكريم حكام البطولة سعدو مقبل وعنان الرواغ ومن ثم تم تسليم درع شكر لنادي النصر العربي لاستضافته للبطولة استلمه مدير النادي الكابتن محمد ابوحسان كما تم تسليم درع لراعي البطولة استلمه السيد هيثم اليازجي مدير الشركة .

من جهته أعرب الكابتن زكي مدوخ رئيس اللجنة الرياضية في منطقة الرمال الشمالي عن سعادته لنجاح هذه البطولة والتي تعتبر الأولى في سلسلة البطولات التي ستقيمها اللجنة احياءا للذكرى السنوية الأولى لانتصار معركة الفرقان.

كما شكر كل من ساهم في إنجاح هذه البطولة والجهة الراعية والحضور الذين شرفونا في حفل توزيع الجوائز وخص بالذكر الإخوة حسام عايش وعبد ربه الطهراوي.

من جانبه أكد الكابتن نافذ سعد عضو اللجنة الرياضية انه سيتم إقامة بطولتين الجمعة القادم لفرق الأشبال والناشئين على صالتي النصر العربي وسعد صايل حيث سيتم إرسال الدعوات إلى جميع مساجد المنطقة لإحياء ذكرى معركة انتصار الفرقان .