وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تجارة وصناعة بيت لحم تستضيف نخبة من الفنانين

نشر بتاريخ: 17/01/2010 ( آخر تحديث: 17/01/2010 الساعة: 17:30 )
بيت لحم - معا - ضمن فعاليات المرحلة الرابعة من مهرجان الأعياد الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم بالتعاون مع وزارة السياحة و الآثار الفلسطينية وبتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية USAID والذي تنفذه شركة بال إكسبو، استضافت غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم كلا من الفنانين طوني قطان، هيثم الشوملي، والفنان هاني متواسي حيث قدم ثلاثتهم حفلات موسيقية رائعة اطربت الجمهور لمدة ثلاثة ايام على التوالي.

حضر هذه الحفلات وزيرة السياحة د.خلود دعيبس وجموع غفيرة من الجمهور المحلي وجمهور عرب الداخل الذين أعربوا عن سعادتهم بالمشاركة في مثل هذا الحدث الرائع و هتفوا و رددوا اسم الفنانين مرارا و تمايلوا مبتهجين على روائعهم الغنائية التي ألهبت مسرح قصر المؤتمرات.

افتتح حفلات الفنانين الثلاثة احمد عابدين عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم حيث رحب بالوزيرة والحضور وقام بتقديم الفنانين محمد جبر مدير شركة زين للعلاقات العامة، وفي نهاية الحفلات شكر عابدين الفنانين وأشاد بأدائهم.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن مهرجان الأعياد قد حقق نجاحا كبيرا لغاية الآن إذ حقق معظم أهدافه التي تتمثل في التأكيد على محافظة بيت لحم كعاصمة للأعياد وتشجيع النشاط التجاري والاقتصادي في المحافظة وتشجيع السياحة الداخلية، حيث شارك في فعاليات ونشاطات المهرجان لغاية الآن آلاف المواطنين المحليين والأشقاء من عرب الداخل.

هذا وتستمر فعاليات المرحلة الرابعة من مهرجان الأعياد حيث ستختتم فعاليات المرحلة الغنائية من المهرجان بحفل غنائي ضخم يقدمه الفنان العراقي الهام المدفعي يوم الجمعة القادم في قصر المؤتمرات.