وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اكاديمية العلوم الأمنية تختتم دورة مبادئ الحاسوب للأجهزة الامنية

نشر بتاريخ: 17/01/2010 ( آخر تحديث: 17/01/2010 الساعة: 16:11 )
اريحا - معا - اُختتمت دورة مباديء الحاسوب للأجهزة الأمنية التي بدأت يوم الأربعاء في الأكاديمية، من خلال دائرة الدبلوم المهني والتعليم المستمر بالتنسيق مع التوجيه السياسي والمعنوي في منطقة أريحا.

وفي كلمة له قال د. كمال سلامة نائب الرئيس للشؤون الإدارية: " عادةً ما نتشرف بافتتاح أي دورة ولكننا نكون سعداء أكثر عند التخريج لما فيه من دلالة على الإنجاز والتواصل مع الآخرين الأمر الذي يضيف إلى رصيد الأكاديمية ورصيد الأجهزة الأمنية".

وأضاف د.سلامة انه يتم التجهيز في الوقت الحالي لدورات أعمق ومطولة أكثر في برامج متقدمة ترتبط بقواعد البيانات وبرامج أخرى، ونأمل وجودكم فيها.

ونقل د.سلامة للمشاركين في الدورة تحيات اللواء توفيق الطيراوي رئيس مجلس أمناء الأكاديمية الذي أعطى تعليماته بتقديم كل الخدمات اللازمة والتسهيلات لإنجاح الدورة.

من جهته أثنى د. أحمد الشوا مدير دائرة الدبلوم المهني والتعليم المستمر على المشاركين في الدورة لحرصهم على الاستفادة والتحصيل العلمي الذي ظهر من خلال نتائج الامتحان النهائي للدورة والتي أشرف عليها د. هاني عويضات من دائرة الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات بالأكاديمية.

وشكر أ. خالد المصري من التوجيه السياسي والمعنوي الأكاديمية الأمنية على جهودها في تقديم الخدمات اللازمة لإنجاح الدورات وقال المصري :" الأكاديمية هي منبر للعلم ونحن نحاول توسيع دائرة المعرفة لدى عناصر الأجهزة الأمنية حتى يكونوا قادرين على قيادة الأجهزة في المستقبل وحتى يكونوا مؤهلين جيداً".

كما تقدم الرائد يحيى الكرد مدير دائرة مكافحة المخدرات في أريحا بالشكر الجزيل من إدارة الأكاديمية وكل من ساهم في إنجاح الدورة.

وفي الختام تم تخريج الدورة و توزيع الشهادات على المشاركين في والذين أنهوا 20 ساعة تدريبية.