وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سلوياً : مركز قلنديا يتفوق على رامين بنتيجة 89/78

نشر بتاريخ: 17/01/2010 ( آخر تحديث: 17/01/2010 الساعة: 22:24 )
القدس - معا - عمر مطير - تمكن مركز شباب قلنديا من الفوز على نادي رامين في مباراة ودية جرت يوم الجمعة الماضي على ملعب قلنديا , حيث قام المدرب " عثمان البديري " بتجربة عدد من الناشئين لإعطائهم فرصة وكسب المزيد من الخبرة من خلال الاحتكاك في جو المباريات , ويذكر بأن نادي رامين صعد حديثاً إلى مصاف أندية الدرجة الثانية , فيما يحاول مركز قلنديا استعادة توازنه بعد فقدانه العديد من لاعبيه , وقد جاءت أحداث اللقاء على النحو التالي :

الربع الأول :
دخل لاعبو قلنديا الشوط الأول بمعنوية كبيرة وإصرار على تحقيق الفوز فكانوا الأفضل في هذا الشوط وتمكنوا من التقدم بنتيجة 27/ 19 بفضل المميز أدهم الجمزاوي الذين كان الأفضل في هذا الشوط .

الربع الثاني:
بدء لاعبين رامين الدخول في أجواء اللقاء ومجاراة لاعبين قلنديا وقد برز في هذا الشوط كل من : أمين سلمان , محمد عبد الرحيم من رامين , وإسماعيل حمد من قلنديا , الأ أن هذا الشوط انتهى بالتعادل 15 /15 .

الربع الثالث :
تراجع فيه أداء لاعبين قلنديا وقد ظهرت نقص الخبرة عند بعض اللاعبين , حيث تمكن لاعبين رامين من التفوق في هذا الشوط , وأنهوا هذا الشوط لصالحهم 26 /21 .

الربع الرابع :
استعاد لاعبو قلنديا توازنهم في هذا الشوط بعد أن قام المدرب " عثمان البديري " بعدة تغييرات أهمها تنزيل عناصر الخبرة لحسم اللقاء , وقد ظهرت نقص اللياقة البدنية لدى للاعبين رامين , حيث انتهى هذا الربع بفوز أبناء قلنديا بواقع 26 /18 .

لتنتهي المباراة بفوز مركز قلنديا بنتيجة 89/78 .

وقد برز من قلنديا : أدهم الجمزاوي , إسماعيل حمد , مؤيد متخ .

فيما برز من رامين : أمين سلمان , شادي حمد .

حكم اللقاء : عماد مسلم , زياد أبو لطيفة سجلها : محمد دراغمة , ميقاتي : حسن جمزاوي