وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وديا :منتخب حكام غزة يتفوق على فريق إذاعة الأقصى 2/1

نشر بتاريخ: 18/01/2010 ( آخر تحديث: 18/01/2010 الساعة: 18:03 )
غزة - معا - حقق فريق منتخب حكام محافظات غزة فوزاً صعباً وعسيراً على فريق إذاعة صوت الأقصى 2/1 , في كرة القدم الخماسي , في اللقاء الشيق و الممتع والمثير الذي أقيم بين الطرفين مساء أمس على صالة النادي الأهلي الفلسطيني المغطاة , في أجواء سادتها المحبة بين أسرة التحكيم و الاعلام , أحرز هدفي لجنة الحكام المركزية نادر الحجار وسفيان السبع ولفريق إذاعة الأقصى عبد الرحمن عسلية .
وجاء اللقاء الكروي ندياً وقوياً بين الطرفين و أهدر فريق إذاعة صوت الأقصى أكثر من فرصة محققة في مواجهة الحارس المتألق لحكام غزة محمود أبو حصيرة وخاصة ركلة الجزاء الضائعة في الشوط الثاني للاعب إياد ابودياب .
وظهر مستوي الفريقين عالياً في الشوط الأول حيث تعاطفت عارضة أبو حصيرة مع كرتين من اللاعب أحمد أبودياب والثانية من مؤمن الكحلوت , في حين شكلت تحركات نجم اللقاء نادر الحجار إزعاج واضح لدفاع الأقصى ومن خطأ فادح لحارس الأقصى لحظة تقدمه عن مرماه أحرز سفيان السبع الهدف الأول لينتهي الشوط الأول للقاء بهذا الهدف الوحيد .
في الشوط الثاني سيطر الأقصى على مجريات اللقاء وأضاع مهاجموه أكثر من فرصة محققة عن طريق نبيل الخطيب و مؤمن الكحلوت في حين اعتمد فريق الحكام على الهجمات المرتدة السريعة عن طريق محمد الغول وناجي أبو عرمانة وحسام الحرازين حيث أحرز نادر الحجار هدفاً في مرمي حارس الأقصى أحمد زغبر من خطأ دفاعي وعلى طريقته الماكرة باحرز الأهداف الصعبة مع خدمات رفح .
ومن هجمة منسقة سجل اللاعب عبد الرحمن عسلية هدف بعد مراوغته جميع فريق الحكام وحتى حارس المرمي لينتهي اللقاء بتقدم حكام قطاع غزة بهدفين لهدف .
مثل فريق إذاعة صوت الأقصى في اللقاء /أحمد زغبر ومؤمن الكحلوت وحسام مقداد وخالد صافي وأحمد أبودياب و إياد ابودياب ونبيل الخطيب و محمود كمال واشرف أبو حمادة.
ومثل منتخب حكام غزة / حسام الحرازين ومحمود أبو حصيرة وعدنان حنيدق ومحمد الغول و امجد لقان ونادر الحجار وعماد مرجان و سفيان السبع و ناجي أبو عرمانة ومحمد الشيخ خليل .